الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي 10": هل ستغني مع هيفاء وهبي؟

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "ستار اكاديمي " عبر موقعيْ التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستقرام، أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ستحلّ ضيفة على البرايم العاشر من البرنامج، مساء الخميس المقبل، 13 نوفمبر، 2014.

ومن المُنتظر أن تقدّم هيفاء أغنيتين بالمشاركة مع طلاب الأكاديمية، وأغنية ثالثة جديدة ستكون مفاجأة لمن سيُشاهدها، بعدما تناقلت بعض المصادر الإعلامية أنّ النجمة الأكثر جماهيرية تحضّر لعمل جديد وخاص بالبرنامج، من كلمات أمل الطائر وألحان محمد يحيى وتوزيع أمير محروس.

والسؤال الأول الذي يخطر في ذهننا، هل ستغنّي وهبي مع شبيهتها الطالبة المغربية ابتسام تسكت ؟ هل ستقف الى جانبها وكيف سيكون اللقاء؟

وفي السياق نفسه، إنّنا لنعرف جيّداً أنّ ملايين المشاهدين ينتظرون إطلالات هيفاء في السهرة العاشرة، التي ستستضيف أيضاً النجم المغربي "شوقي"، الذي سيُشارك الطلاب الغناء ويقدّم لهم نصائحه الفنية .

هذا ويُذكر أنّ ابتسام قدّمت لوحة استعراضية في البرايم التاسع، وغنّت للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب " مش بتاعة الكلام ده"، حيث ظهرت بسروال أحمر وكروب توب تكشف عن منطقة البطن.

وإذا عدنا بالذاكرة الى عام 2009، و دقّقنا في التفاصيل، نلاحظ أنّ هيفاء قد ظهرت في هذا اللوك والسروال الجلدي الأحمر نفسه في فيديو كليب " ابن الحلال"، حين روّجت لهذه الموضة آنذاك.

فهل تعتمد دائماً إدارة البرنامج على إظهار الطالبة المغربية بلوك مُشابه للنجمة الإستعراضية هيفاء وهبي؟ أم أنّ ابتسام تسعى أن تسرق من الأخيرة الأضواء و تنال شهرة واسعة على حسابها؟

ومن ناحية أخرى، وبعد أن أحيى البرايم التاسع الأسبوع الماضي، قال الفنان المغربي سعد المجرد في لقاء خاص معه في الكواليس، أنّه كان سعيداً بزيارته للبرنامج التي شكّلت مفاجأة للطلاب، وتأسّف الى أنّه لم يملك الوقت للجلوس مع ابتسام، ولكنّه قدّم لها بعض النصائح الخاصة عندما التقاها صدفة (بحسب ما قالت صفحة البرنامج على انستقرام).

أخيراً، يُذكر أنّ الطالبين اللذين وقعا في منطقة الخطر هذا الأسبوع، هما ليث ابو جودة من فلسطين وعبد السلام الزايد من الكويت، حيث سيتواجهان بإنتظار قرار الجمهور الذي سيُنقذ واحد منهما في نهاية البرايم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك