الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت في صور خاصة قبل "ستار اكاديمي 10"

منذ أوّل إطلالة لها على مسرح "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، إستطاعت الطالبة المغربية ابتسام تسكت أن تُثير الجدل وتلفت الأنظار إليها من خلال شخصيّتها وجمالها وحتى أدائها.

إنّها ليست المرّة الأولى التي نتطرّق فيها الى هذا الموضوع، ولكن ننشر لكم اليوم صوراً جديدة تداولها بعض من محبّي الطالبة المغربية عبر صفحات خاصة بهم على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وتُعتبر غير رسمية، لكن تُظهر ابتسام في بعض اللحظات الخاصة قبل أن تدخل الأكاديمية وتخوض عالم الفن والغناء.

ابتسام ظهرت في هذه الصور بكامل عفويّتها وخلال حياتها اليومية، وقد أصبحت اليوم تخدم نجوميتها وتُعرّف الجمهور العربي على ماضيها، وتُشبع فضول المشاهد الذي يتوق لمعرفة المزيد عنها ويتشوّق الى أخبارها.

وتأتي هذه الللقطات أيضاً، لتؤكّد الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حيث صرّحت ابتسام مرّات عديدة أنّ هذا الأمر يُزعجها، كما أنها تُحاول قدر المستطاع أن تبتعد عن ذلك التشبيه، كما أن البعض يتهمها بأنها أجرت عمليات تجميل لتصبح شبه هيفاء لتجذب الجمهور إليها، وهو ما نفته والدتها في إحدى المقابلات الصحافية.

( إقرأ أيضاً: ابتسام تسكت وسعد المجرد: زمالة فنية بعد علاقة حب عابرة )

من جانب آخر، وبعد تسمية النومينيه هذا الأسبوع، دعت ابتسام جمهورها والشعب المغربي خاصة، الى التصويت لزميلها الطالب عبد السلام الزايد من الكويت الذي سيتواجه مع الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة في البرايم العاشر هذا الخميس.

هذا و ستحلّ هيفاء وهبي ضيفة على سهرة هذا الأسبوع، وستقدّم أغنية جديدة على المسرح، كما ستُشارك الطلاب في الغناء وتقدّم لهم النصائح اللازمة لإستكمال النصف الثاني من البرنامج.

( إقرأ هنا: ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي 10": هل ستغني مع هيفاء وهبي؟ )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك