الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

ابتسام تسكت في مسلسل ضخم لـ رمضان 2018 وهذه صورة من الكواليس

هكذا اثارت تشويق متابعيها!

تحرص نجمة ستار أكاديمي الفنانة المغربية ابتسام تسكت على مشاركة متابعيها ومحبيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث نشاطاتها وأعمالها وإطلالاتها سواء أكانت تخص حياتها العملية أو الشخصية. وها هي اليوم تفاجئ متابعيها بصورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام حيث كشفت عن خوضها السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل درامي بم تكشف عن إسمه. فأثارت حماسة جمهورها الذي أخذ يتساءل حول قصة العمل ودورها فيه.

للمرّة الثانية تخوض شبيهة النّجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجال التّمثيل، وذلك بعد تجربتها الأولى في فيلم "الو ابتسام" الذي جسّدت فيه دور الناشطة الإذاعية الشابة التي تساعد المستمعين في قضايا الدفاع عن حقوق المرأة ومحاربة العنف الأسري. فنشرت تسكت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة من كواليس التصوير حيث ظهرت بلوك كاجوال وعلّقت بالقول: "قريباً في رمضان"، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذي أشادوا بجمالها وجاذبيتها، متمنين لها التوفيق. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "مشاء الله عليك راك منورة الله يحفظك"، "فدوه للجمال بسومه الحلوه"، "زينة الوقفة وزينة الصورة ماشاء الله تبارك الله عليك بسوووومة الغالية"...

ومن المتوقّع أن تطلّ النّجمة التي نكرت خضوعها لعمليات التّجميل في هذا العمل إلى جانب الثنائي الكوميدي إدريس ومهدي؛ إذ كانت قد ظهرت منذ مدّة وهي تتوسّطهما في صورةٍ نشراها عبر حسابهما الخاص على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي حيث أردفاها بالتعليق: "قريبا، تصوير، مشروع جديد"، ما قد يشير إلى أنّ المسلسل الرمضاني الذي تعمل حالياً على تصويره قد يكون نفسه المشروع المذكور.

من ناحية أخرى، واحتفاءً بتأهل المنتخب المغربي لبطولة كأس العالم، طرحت الفنانة المغربية التي قلّدت احلام أغنية بعنوان "رايتنا" وقد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب بمشاركة نخبةٍ من نجوم بلدها ومن بينهم حاتم عمور وداب أفريكا وديد جي سول آي وشاب يونس. يُذكر أنّ هذه الأغنية هي من كلمات محمد المغربي، وألحان حاتم عمور، وتوزيع وميكس وماسترينغ ديد جي سول آي. أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج هشام صبري. وقد حصدت الأغنية في غضون أقل من 24 ساعة من طرحها على أكثر من 80 الف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك