الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت وسعد المجرد: زمالة فنية بعد علاقة حب عابرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كما عوّدنا برنامج ستار اكاديمي ، أن يحمل معه في كل موسم جديد، مجموعة من المفاجآت المتنوّعة والأحداث المليئة بالتشويق، التي تلفت إنتباه أهل الصحافة وجمهوره العريض المنتشر في أرجاء العالم العربي.

وهذا الموسم، تفاجأ جمهور المشتركة المغربية ابتسام تسكت بإنتشار خبر علاقتها بالفنان سعد المجرد الذي، وحسب ما قيل و تردّد، كان حبيبها السابق وربطتهما في الفترة السابقة علاقة غرامية عابرة.

وفي هذا الإطار، ننشر لكم هذا الفيديو الذي تظهر فيه ردة فعل "شبيهة هيفاء وهبي" لدى معرفتها بإستقبال الفنان المغربي وحبيبها السابق في البرايم التاسع هذا الخميس.

ابتسام تفاجأت وضحكت، وبدا الحماس على وجهها واضحاً حيث قالت: " يا اهلا يا اهلا ".

فهل هذه الردة الفعل تعود الى أنّها فرحت به كفنان مغربي ينتمي الى بيئتها وبلدها و ستقف بجانبه كفنانة صاعدة ؟ وكيف سيكون اللقاء من جديد بعدما انفصلا وأنهيا علاقتهما المزعومة ؟

من جانب آخر، يُذكر هنا أنّه بعد إعلان إسم ابتسام من بين الطلاب الثلاث الذين دخلوا في منطقة الخطر في الأسابيع الماضية، قام عدد من الفنانين المغاربة بحملة دعم لها لمساندتها من أجل ضمان عودتها الى الأكاديمية، وعلى رأس هؤلاء كان النجم الشاب.

ابتسام نالت حينها أعلى نسبة تصويت فاقت كلّ التوقعات، وتخطّت الـ 75% أمام المشتركة المصرية شيرين يحيا والطالب السوري اسماعيل منسترلي، وقد حقّقت من خلال هذه النتيجة رقماً قياسياً في تاريخ نتائج التصويت في ستار اكاديمي.

( إقرأ هنا: جمهور ابتسام تسكت يطالب بطرد كنزا مرسلي من "ستار اكاديمي 10" )

من ناحية أخرى، قطع طلاب ستار اكاديمي الشوط الكبير من البرنامج، وها هم يتنافسون للحصول على اللقب خلال الأسابيع المتبقية.

والجدير ذكره أنّه إبتداءً من هذا الأسبوع ستُحسم نتيجة التصويت للنومينيه من خلال تصويت الجمهور فقط، هذا وسيدخل طالبان فقط دائرة الخطر، ليعود أحد منهما الى الأكاديمية في نهاية البرايم.

ونومينيه هذا الأسبوع هما الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة والطالبة المصرية شيرين يحيا اللذان ينتظران دعم الجمهور لهما، على أمل أن يعودا من جديد الى أصدقائهما في أكاديمية الشهرة والنجومية.

وستُحيي البرايم التاسع الفنانة اللبنانية كارول سماحة حيث ستُقدّم باقة من أجمل أغانيها، كما سيطلّ ولأول مرة الفنان المغربي سعد المجرد، ليغنّي أغنيته المعروفة " انت باغية واحد " ومجموعة من أغانيه مع الطلاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك