الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابرار الكويتية تتزوج للمرة الرابعة: فيديو من الحفلة يعرضها للانتقاد

لقطات أحدثت صجة كبيرة!

أثارت الفنانة ابرار الكويتية حالة من الجدل الكبير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت في فيديو جديد قيل أنّها من حفلة زواجها على أحد الرجال الذي بانت ملامح وجهه بوضوح في المقطع المصوّر. وأطلّت ابرار بفستان جمع بين اللونين الأبيض والذهبي، فيما اختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

وتشابكت أيدي الثنائي ببعضها البعض وكانا في حالة انسجام وتفاهم، فيما كانت علامات الخجل واضحة على الممثلة المعروفة خاصةً عندما بدأ يراقصها. وتناقل الروّاد هذا الفيديو بكثافة عبر الصفحات والحسابات المعنيّة بآخر أخبار المشاهير، فيما لم يُف البعض صدمته من هذا الخبر لا سيّما وأنّها سبق وتزوّجت ثلاث مرّات.

ولا شكّ أنّ الانتقادات طالت النجمة الشابّة بسبب هذه الخطوة، خاصةً وأنّ لديها خمسة أبناء وهم: ملاك وزهراء من زواجها الأوّل، فاطمة وآية من زواجها الثاني، بينما أنجبت يوسف من الزواج الثالث. ولم يتردّد البعض الآخر بالدّفاع عنها بعد الهجوم الذي تلّقته والسخرية منها، معتبرين أنّها حياتها الشخصية ولا داعي لمثل هذه التعليقات السلبية.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ المعنية بالأمر لم تعلّق حتى اللّحظة على هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير، ولم تؤكّد بدورها حقيقة زواجها مرّة رابعة من عدمه حتى اللّحظة. وقيل أنّ هذه اللّقطات هي مشاهد تمثيليّة لا أكثر، وهذا يعني أنّ الجمهور ينتظر منها توضيحًا خلال الأيّام القليلة المقبلة.

على مقلب آخر، كان البعض في الفترة الأخيرة قد شكّك في جنسيّتها الكويتية وهو ما أزعجها بشكل كبير، ودفعها لإسكات هؤلاء من خلال نشر فيديو عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، أبرزت فيه جواز سفرها الكويتي أمام الجميع وعلّقت قائلة: "اتشرف ان اكون اي جنسيه و ما استحي ولا اخش ان تكون جنسيتي من اي بلد... ولا اذا كانت جنسيه ثانيه اطالب جنسيه اخري دايم اتشرف بالجنسيه الي انولدت فيها وعطوني ايها من اول مايت من الدنيا وماعندي قلب ابيع جنسيتي لاجل جنسيه اخري وناكر الاصل ..............."

وأضافت: "وترا احنا بشر ننظر للانسانيه وليست الجنسيه وكل علي راسي سواء من اي دولة كانت".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك