الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابشع صور النجوم عبر انستقرام

تصفّحوا معنا صور النجوم التي اثارت جدلاً عبر إنستقرام.

دائماً ما يحرص معظم نجوم الفن على القيام بإختيارات صائبة وجديدة في إطلالاتهم الإعلامية ويعيرون أهمية لما قد يقوله النقاد وأصحاب الأقلام اللاذعة التي لا ترحمهم، ولكن لا تسلم الجرة في كل مرة، فقد يخطئون في ظهور معين ويفقدون وهجهم علماً أنّهم يطمحون للجمال المثالي والمختلف.

وهنا لا بدّ لنا الإشارة الى أنّ معايير الجمال لا تكون أحياناً في صالح الطلة المناسبة لا بل من الممكن أن تدمّر أصحابها لسبب أو آخر ... وها نحن اليوم نستعرض معاً صوراً خاصة إلتقطها المشاهير لأنفسهم بلحظات عفوية دون أن تمرّ ببرنامج الفوتوشوب أو غيره، عرّضتهم لإنتقادات كثيرة وسخرية من نوع آخر.

بداية، نذكر النجمة اليسا التي نشرت صورة لها مع صديقتها بكامل عفويتها وقد ظهر وجهها مختلفاً نوعاً ما، وقد لفتت إنتباهنا الأخطاء الفادحة في عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها على مدار السنين.

الفنانة هيا الشعيبي التي دائماً ما تنشر صوراً طبيعية لها دون مكياج، أطلّت في هذه الصورة خلال قيامها بتعابير غريبة في وجهها، رأى الكثيرون أنّها مخيفة وكان يجدر بها عدم نشرها، خاصة وأنّ الأخيرة تهدّد متتبعيها بـ "البلوك" إذا أزعجها أحدهم بكلماته وعباراته.

الفنان طارق العلي الذي يُعرف بروحه المرحة، يتشارك مع محبّيه صوراً وغالباً ما يضيف فيديوهات قصيرة، ليبرهن من خلالها أنّ الجمال ليس معياراً أساسيّاً والموهبة والقدرات تتفوق على ذلك.

الممثلة هيفاء حسين رأيناها في إحدى الصور بمكياج غريب أظهرها مختلفة عما نعرفها به، حيث لاحظنا أنّ بشرتها بيضاء بشكل ملفت بالإضافة الى طريقة إلتقاط الصورة التي كانت غير مناسبة لوجها وملامحها.

أخيراً الفنانة بدرية احمد التي دائماً ما تسعى الى الجمال المصطنع خاصة بعد الكمّ الهال من عمليات التجميل التي خضعت لها، وهذه الصورة دليل واضح أنّها لم تناسبها وهذا ما علّق عليه الكثيرون ورأوه أمراً مبالغاً به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك