الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابشع واجمل ازياء النجوم في عيد هالوين بالصور

جيجي حديد تحتفل بعيد هالوين على طريقتها الخاصة
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جيجي حديد تحتفل بعيد هالوين على طريقتها الخاصة
فمن برأيكم أبدع ومن أخفق؟

من المُخيف إلى المُرعب ومن المميّز إلى المثير ومن الغريب إلى العجيب ومن البسيط إلى المعقّد، هكذا أتت أزياء نجومنا ونجماتنا في هوليوود في عيد هالوين هم الذين اغتنموا هذه المناسبة ككل عامٍ للإحتفال به على أكمل وجه وإعطاء حقّه بحجّة إبراز المفاتن أحياناً أو خلق بلبلة في أحيانٍ أخرى من أجل المزيد من الشهرة والنجومية، فهم أطلقوا العنان لأنفسهم بثيابٍ فظيعة نعم واستثنائية في الآن معاً خدمت هدف هذا العيد والغاية منه.

صورٌ بالعشرات تناقلتها المواقع الإلكترونية كافّة لنجومٍ تناسوا مكانتهم ومهنهم وعادوا صغاراً ومراهقين لا يريدون سوى الإستمتاع بوقتهم قليلاً، فبعضهم نجحوا بالفعل في لفت انتباهنا وأسر نظرنا لأنّهم أبدعوا وكرّسوا وقتهم لمخيّلتهم للظهور بثيابٍ لم تتكرّر في السنوات الماضية فغدوا على إثرها مميّزين وبالفعل صُنّفت إطلالاتهم في خانة "أجمل زي"، على عكس البعض الآخر الذين فشلوا لأنّهم لم يولوا أهمية أبداً لأزيائهم فأتت بشعة وفظيعة بكل ما للكلمة من معنى.

أزياء لا نستطيع نحن الحكم عليها بطبيعة الأحوال، منها أتت مناسبة تماماً للعيد ككل ومنها أتت كإضافة لا أساس لها أبداً، ثياب أتقن بعض المشاهير تحويلها إلى تنكريّة فالبكاد استطعنا التعرّف عليهم فيها والبعض الآخر منهم ارتدوها كما هي فلم يجهدوا في تعديلها أو تغييرها، ومن شخصية الباربي إلى Super Mario فالمرأة الشيطانة والقطة المثيرة والأميرة الجميلة، مروراً بالمومياء الغريبة إلى الوحش الكاسح فالمهرّج... كلّها أزياء لا بد لنا أن نستعرضها أماكم اليوم في هذه الصور لتحكموا أنتم عليها وتقيّموها.

مَن مِن بين هؤلاء النجوم تفوّق وفاز بجائزة أفضل زي ومن أخفق ولم تناسب ثيابه التي ارتداها الحفل الذي شارك فيه وانضم إليه؟ سؤالٌ لا بد لنا أن نطرحه وإليكم أنتم الفرصة للإجابة عليه كما تريدون وتشاءون!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك