الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

ابطال "الهيبة 2" لـ رمضان 2018 وتفاصيل جديدة عنه: لا اصدق ماذا اسمع

مستجدات وتطورات غير متوقّعة!

مفاجأة تلو الأخرى تخصّ الجزء الثّاني من مسلسل "الهيبة" يُكشف عنها تباعاً حيث يتشوّق الجمهور لمعرفة أحداثه الجديدة والصوّرة التي سيظهر بها بعد انسحاب بطلته الفنّانة نادين نجيم (عليا). وكشف برنامج "إي تي بالعربي" مؤخراً عن المستجدّات والتطوّرات التي لحقت حتّى الآن بالجزء الجديد.

أولى هذه التّغييرات هو انضمام الفنّان اللبناني رفيق علي احمد للعمل الذي لم يُعرف بعد طبيعة دوره، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الفنّان عبده شاهين أو "شاهين" الذي أطلق النّار على نفسه في الحلقة الأخيرة، لن يموت وسيعود إلى المسلسل خصوصاً أنّ الجمهور طالب بذلك. أمّا عن تلك التي ستحلّ مكان "عليا"، أكّد المخرج سامر البرقاوي أنّ لا وجود لأيّ فنّانة أخرى ستحلّ مكانها.

أمّا عن مشاركة ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا في العمل، فستكون ضيفة شرف في بعض الحلقات ولن تكون البطلة الرئيسيّة كما ظنّ الجميع فور إعلان شركة "الصباح" عن انضمامها للعمل منذ أسابيع قليلة، حيث ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بهذا الخبر، كونها ستكون تجربتها الأولى في هذا المجال. فيما المعلومات الأوليّة تشير إلى انضمام الفنّانة امل بوشوشة أيضاً، فضلاً عن مشاركة فنّانة أخرى سيُكشف عنها لاحقاً.

وعن بطلتي الجزء الأوّل منه، الفنّانة منى واصف (أم جبل) وروزينا لاذقاني (منى) فهما ستستمرّان في الجزء الثّاني... فيما شارة المسلسل التي تردّد من قبل أنّها قد تتغيّر ويعملون على تسجيل أغنية جديدة بدلاً عنها، كشف المخرج السوري أنّ أغنية "مجبور" التي أدّاها الفنّان ناصيف زيتون لن تتغيّر أبداً خاصةً أنّها حقّقت نجاحاً وقبولاً استثنائياً لدى المشاهدين.

ومن المفترض كما ذكرت بعض المصادر أن يبدأ الفنّان تيم حسن بتصوير "الهيبة 2" مبكراً هذه المرّة، وعلى الأرجح بعد انتهائه من تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يعمل على تصوير مشاهده فيه حالياً في مصر. وعلى ما يبدو أنّ شركة الإنتاج يحاول قدر الإمكان أن يضمن إحاطة الجزء الثاني من العمل الهالة نفسها التي كان محاطاً بها الجزء السّابق، فهل يستطيع تجاوز هذا الإمتحان بسهولة في ظلّ منافسة مسلسل "طريق" لـ نجيم له الذي ستقوم ببطولته مع الفنّان عابد فهد ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع