الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

ابناء شاركوا في افلام ذويهم النجوم

تعرفوا على أولاد النجوم الذين شاركوا في أعمال ذويهم الفنية!

معظم النجوم يرفضون رفضاً قاطعاً دخول أولادهم عالم الفن لأنه وبحسب تصريحهم "خطير ويسبب الأذى"، ولكن البعض الآخر شجّع موهبة أولاهم وساعدوهم على دخول هذا العالم بأفضل طريقة وهي المشاركة بأعمالهم الفنية:

- محمد عادل امام : ظهر للمرة الأولى في عمل فني حين شارك عام 1990 في فيلم مع والده ونخبة من نجوم الفن كالنجمة هدى رمزي وفاروق الفيشاوي تحت عنوان " حنفي الأبهة". وفي هذا الفيلم لعب محمد دور الطفل الصغير الذى يقابله عادل إمام داخل ملعب كرة القدم، فيحمله على كتفه ويقنعه بمساعدته في الحصول على حقيبة المال من تحت اقدام الجمهور.

- احمد الفيشاوي : بدأ مسيرته الفنية حين أطلّ للمرة الأولى وهو في سنّ التاسعة مع والده فاروق الفيشاوي في فيلم "المرشد" الذي عُرض عام 1989. توقف عن التمثيل من بعدها ليعود عام 2000 ويشارك بعدة بطولات كان أولها مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة .

- أحمد السعدني: دخل عالم التمثيل للمرة الأولى في مسلسل "رجل في زمن العولمة" إلى جانب والده صلاح السعدني، وأكمل مسيرته بعدها في عالم الفن إلى جانب عادل إمام وأبرز النجوم في مسلسلات وأفلا نذكر منها: "مرجان أحمد مرجان"، "عمارة يعقوبيان"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "فرقة ناجي عطا الله".

- انجلينا جولي وإبنتها فيفيان: ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حين أعلنت انجلينا جولي بأن إبنتها الصغيرة "فيفيان" ستشارك معها بطولة فيلم "Maleficent". وبالرغم من أن عائدات الفيلم جاءت أقل من المتوقع، إلّا أن الجميع أثنى على تمثيلهما الناجح.

- نور محمد سعد: من تابع مسلسل "شمس الأنصاري" في رمضان 2013 سيتذكر حتماً الطفل الصغير الذي لعب دور الطفل شمس. هذا الشاب الصغير هو في الواقع نور إبن الممثل محمد سعد ، الملّقب بـ"اللمبي"، الذي نجح بالتمثيل مع والده بالرغم من أنّ دوره كان صعباً.

- رانيا فريد شوقي: دخلت عالم التمثيل بعد تشجيع والدها لموهبتها، فشاركته بطولة فيلم "آه وآه من شربات".

تابعوا المزيد: صور نجوم ورثوا الموهبة والملامح عن ذويهم المشاهير

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك