الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابناء هنادي الكندري وزوجها في صور جديدة عبر انستقرام

هنادي الكندري تنشر صوراً جديدة لتوأمها.

في خطوة لافتة بعد أشهر طويلة، قامت هنادي الكندري بنشر مجموعة من الصور لتوأمها آدم وايفا، وذلك عبر حسابها الخاص على "انستقرام".

وشاركت الفنانة متابعيها بمجموعة من اللقطات لإبنتها وإبنها، وأرفقتها بالتعليق التالي: "ايوفه... اسمله عليها بدأت تمشي بدأت هدا هدا شرها غدا"، وأتت في سياق الفرحة الكبيرة التي تعيشها عائلة الكندري مع أطفالها الذين بدأوا يخطون خطواتهم الأولى في المشي.

كما ونشرت صورة تجمع الأطفال بوالدهم، وكتبت عليها: "الله يطول بعمرك لنا ياطويل العمر بو آدم".

هذا ولجأت هنادي إلى إخفاء ملامح وجه الأطفال في كلّ اللقطات بطريقة متعمّدة، ليظهر القليل منها عندما كانا بين أيدي والدهما.

ومن حياتها العائلية نعرّج إلى جدول أعمال الممثلة التي باشرت بأعمال تصوير مسلسلها "خمس بنات" المؤلف من 60 حلقة، وهومن تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد الحداد.

ويتناول هذا العمل الكثير من القضايا الإجتماعية التي تجذب المشاهد، وسيجمع نخبة من ألمع نجوم التمثيل نذكر منهم خالد امين، ليلى عبدالله، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم... على أن يتمّ عرضه في موسم المسلسلات العادية.

وفي السياق نفسه، نشير إلى أن الممثلة الكويتية خرجت من طاقم عمل مسلسل "الحب الحلال"، إذ كان من المتوقّع أن تلعب فيه دور البطولة.

هذا وبدأت الكندري بالحملة الدعائية التي سبق وأن أعلنت عنها في الأسابيع الماضية، وتقوم من خلالها بتقديم النصائح الأسبوعية التي تتعلق بطبّ الأسنان ويشاركها فيها زوجها الذي يدعمها في كلّ الخطوات التي تقوم بها.

وهنا لا بدّ لنا من الإشارة إلى أنّ شريك حياتها يسعى إلى أن يكون دائماً إلى جانب زوجته، حيث ظهرا مؤخراً خلال إستضافتهما في برنامج "السهرة"، وتحدّثا فيه عن علاقتهما المتينة التي تثير في بعض الأحيان التساؤلات خاصة في الوسط الفني الذي يرى في حياتهما مثالاً يحتذى به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك