الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

ابنة حليمة بولند في صورة جديدة عبر انستقرام

حليمة بولند تنشر صورة حديثة لإبنتها الكبرى "ماريا".

نشرت أمس النجمة حليمة بولند عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة جديدة لإبنتها "ماريا"، وليس طفلتها الجديدة التي ولدتها منذ أشهر قليلة وأسمتها "كاميليا" كما إعتقد البعض، وقد لاقت إعجاب الكثيرين لدرجة الشبه بين الطفلة وأمّها.

إنّها ليست المرة الأولى التي تُظهر فيها بولند إبنتها الى العلن، فهي سبق وتشاركت مع محبّيها في الماضي جمال هذه الطفلة التي تتميز بملامح ملفتة من بشرة وعيون وشفتيْن.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حليمة أطلت خلال شهر رمضان ببرنامج "سرّ حليمة" عبر تلفزيون "الراي" واستضافت أشهر نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وقد حصلت من خلاله على جائزة أفضل مذيعة عربية في مهرجان "المميزون" الثامن، تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح والصحفي نايف الشمري.

أمّا في ما يتعلّق بإطلالتها في برنامج "رامز واكل الجو"، فقد كشفت الإعلامية المعروفة أنّها كانت أنها كانت تبكي فعلاً خلال تصوير الحلقة، موضحة أنّ الفنان المصري أوقف المقلب بعدما علم أنّها حامل بشهرها الثامن وقد يكون خطراً عليها أن تعيش هذ الخوف والذعر المخطّط لهما.

وفي هذا الإطار، قالت النجمة الكويتية أنّها فضّلت برنامج "رامز والك الجو" على برنامج "هبوط إضراري" الذي دعاها أيضاً للمشاركة في إحدى حلقاته وأطلّت مع النجم رامز جلال الذي تغزّلت به مراراً.

وبالعودة الى برنامجها "سر حليمة"، أكّدت الإعلامية المحبوبة أنّ هذا النجاح الذي حققته سببه هو المتابعة الكبيرة من قبل المشاهدين العرب في ظلّ الأعمال الكثيرة التي عُرضت هذا الموسم على قنوات تلفزيونية عديدة، وقد أعربت عن سعادتها وفخرها بالأصداء الإيحابية التي تلقّتها عندما حلّت النجمة الشابة ضيفةً في برنامج "سير علينا".

وإعترفت الإعلامية الكويتية أنّها واجهت صعوبة في كشف أسرار ضيوفها أثناء التحضير للبرنامج، إلّا أنّها نجحت بسحب بعض التصريحات النارية والخطيرة منهم والتي تُكشف للمرة الأولى في العلن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع