ابنة علا غانم تجتاح الانترنت بصور تنشر للمرة الاولى

تداول مؤخّراً بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لإبنة الفنانة علا غانم "كاميليا الدفراوي"، حيث لفتت الأنظار بجمالها وجاذبيتها الأخّاذيْن.

وإذا تمعّنا بصور الفتاة الشابة، نلاحظ الشبه الكبير بينها وبين والدتها، إذ تتمتّعان بتكاوين وملامح متطابقة، علماً أنّ كاميليا هي إبنة وليد الدفراوي، ثمرة زواج النجمة المصرية الأول، وهي اليوم تدرس هندسة العمارة في جامعة كاليفورنيا الجنوبية في أمريكا.

يُذكر أنّ علا لديها إبنة ثانية إسمها "فريدة" من وليد نفسه.

من ناحية أخرى، تواصل اليوم علا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، المقرّر عرضه خلال شهر مارس المقبل، وتجسّد فيه دور زوجة متسلّطة، تسعى للسيطرة على مال زوجها، وتتبع دائماً أسلوب المكر وتلجأ الى الألاعيب والحيل.

وقد أشارت علا في أحدث لقاءاتها الصحافية، أنّ دورها في هذا الجزء سيكون مهماً وفعّالاً، وسيشهد تطوّراً دراميّاً ملحوظاً من حيث الشخصية التي تقوم بها، وتُعتبر من أساس القصة، مؤّكدة أنّ هذا المسلسل سيُشكّل إضافة لمشوارها الفني، الذي سبق وضم أهم الأعمال السينمائية والتلفيزيونية.

هذا وشدّدت على أنّ الأعمال الصعيدية تساهم في إبراز موهبة الممثل وقدراته على تقمّص الشخصيات والأدوار الصعبة، إن من ناحية اللهجة، أو السلوكيات، وحتى التصرفات، وغيرها ...

من جهة ثانية، تنافس الممثلة المصرية في الشهر الفضيل هذا العام، من خلال المسلسل الكوميدي "ولي العهد"، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، وسيُشاركها البطولة الفنان حمادة هلال والممثلة إيمان العاصي، ومن المُنتظر أن يُعرض لها قريباً فيلمان جديدان بعنوان "روميو السيدة"، و"حارة مزنوقة".

(إقرأوا أيضاً: علا غانم وجدول اعمال مزدحم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك