ابنتا شيرين في أجدد صور لهما عبر فيس بوك

شيرين تنشر صوراً عديدة لإبنتيْها عبر فيس بوك.

شاركت شيرين جمهورها في الأيام الماضية بمجموعة من الصور لإبنتيْها مريم وهنا أثناء إمضائها بعض الوقت الممتع برفقتهما، فرصد الجمهور على الفور الشبه الكبير الذي يجمع بينهنّ.

وعندما نشرت النجمة صورة لإبنتها الكبرى مريم بعد تصفيف شعرها في صالون التجميل، إنهالت التعليقات من قبل الكثيرين الذين وجدوا أنّ هذه الطفلة هي نسخة طبق الأصل عن والدتها من حيث الملامح وشكل الوجه وحتى النظرة الناعمة البريئة.

وقد لاحظت مي العيدان بدورها هذا الشبه، حيث نشرت صورة مقارنة بين الصغيرة ووالدتها وعلّقت عليها: "صورة مريم بنت شيرين عبدالوهاب سبحان الله نسخه منه بس على شعر طويل اكثر."

كذلك، أضافت شيرين عدداً من اللقطات تظهر فيها إبنتاها وهما تستمتعان بوقتهما وسط أجواءٍ من المرح والتسلية، فنراهما تلهوان معاً وتتخذان مختلف الوضعيات امام الكاميرا.

وممّا لا شك فيه أنّ النجمة المصرية متعلّقة كثيراً بصغيرتيْها ودائماً ما تتباهى بهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شاكرةً الله على هذه النعمة التي لا تُقدّر بثمن.

وأثناء تواجدها في لبنان، إصطحبت شيرين إبنتيْها إلى عيادة طبيب الأسنان جو كرم الذي يزوره معظم النجوم، وحرصت على تحقيق أمنية صغيرتها مريم التي أرادت "إبتسامة هوليوود".

وقبل بداية العمل، إلتقط الطبيب صورة ظهر فيها برفقة الصغيرتيْن ووالدتهما وعلّق عليها: "حتى مريم تريد إبتسامة هوليوود... وهناء ستتولى المهمة... أهلاً بك شيرين عبد الوهاب في عيادتي."

لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" لا تمانع نشر صوراً لإبنتيْها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تحرص على إمضاء الكثير من الوقت برفقتهما على الرغم من جدول أعمالها المزدحم.

من ناحية أخرى، تشارك شيرين في برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث بصفتها العنصر النسائي الوحيد في لجنة التحكيم إلى جانب كلّ من كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي .

وأعربت النجمة المحبوبة أنّها إختارت مجموعة من أجمل الأصوات لتضمها إلى فريقها، على أن تُعرض الحلقات المسجلة الأولى من برنامج الهواة في أواخر شهر سبتمبر المقبل.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ بعض المصادر كانت قد أعلنت أنّ قناة "ام.بي.سي" لن تجدد عقدها مع المطربة المصرية للموسم الرابع من البرنامج وذلك بسبب طريقة تعاملها مع أعضاء طاقم العمل، إلّا أنّ ما من شيء أكيد حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك