الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابنتا عمرو دياب وردة فعل غير متوقعة على زفافه من دينا الشربيني: هل ستحضرانه؟

وماذا عن شقيقهما عبدالله؟

الحديث عن حفل زفاف الفنّان عمرو دياب الذي يُقال ويتردّد أنّه مُرتقبًا ما زال بالتأكيد قائمًا، خاصةّ مع ازدياد الدلائل والإثباتات التي تؤكّد على علاقته بالممثلة دينا الشربيني... منها كان تواجدها معه في حفله في روسيا وآخرها كان ظهورهما معًا في فيديو انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وكان فيها يحتضنها بين ذراعيه.

لكنّ السؤال الذي يحيّر الجمهور على الدّوام، هو موقف عائلته وخاصةّ أولاده من زوجته زينة عاشور من هذا الزّواج وإذا ما كونا سيحضرون حفل الزفاف. وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ كنزي وجنى كانت ردّة فعلهما غير متوقّعة وقرّرتا عدم الحضور إلى الحفل، والوقوف في صفّ والدتهما.

أمّا شقيقهما عبدالله، فقيل أنّه سيكون متواجدًا، كذلك الأمر بالنّسبة لابنته نور من طليقته الفنانة شيرين رضا، خاصةً وأنّهما على علاقة طيبة بـ الشربيني، وهذا الأمر كان واضحًا من الصّور التي انتشرت عبر السوشيل ميديا. ولا بدّ من الإِشارة، إلى أنّ الثنائي الذي أحدث ضجّة كبيرة بموضوع ارتباطهما، حرصا حتّى الآن على عدم الردّ على خبر زواجهما الذي أُشيع أنّه سيكون في جزيرة ميكونوس اليونانيّة، وقد حدّدوا أسماء النّجوم المدعوّين إلى الحفل وباقي التفاصيل بالكامل.

وعلى أمل توضيح حقيقة هذه الإشاعات في القريب العاجل، نشير أيضًا في سياق منفصل، إلى أنّ زوجة دياب قد نشرت رسالة طويلة لأبنائها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مؤخرًا... أعقبت البلبلة التي أثارتها صورة ابنتها كنزي الجريئة برفقة أحد الشبّان، حيث تلقّت الشتائم والإهانات، كذلك الأمر بالنّسبة لوالدها الذي اتّهموه بالإنشغال عن أولاده بحبّه الجديد.

وجاء في منشور زينة الذي اعتبروه البعض دفاعًا عن ابنتها التالي: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين".

وتابعت: "تقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه... استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح. أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود".

وختمت: "تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك