الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن احمد حلمي ومنى زكي في اول صورة له عبر انستقرام

فهل يشبه والده أم والدته؟

هي نجمةٌ من المعروف عنها مدى حرصها على عدم كشف النقاب عن أي صورةٍ أو لقطةٍ عائدةٍ إلى أحد أولادها، هي منى زكي التي لم تقرّر تغيير هذا المبدأ الذي تعتمده وتنتهجه منذ فترةٍ وتطبيق غيره مع مولودها الثالث "يونس" الذي رُزقت به من أشهر، ولكنّها ارتأت أن تثير بعض الجدل وأن تفتعل بلبلة عندما تشجّعت على التقاط صورةً له وهو نائمٌ بين أحضانها.

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لم تتردّد هذه الممثلة المصريّة إذاً في مشاركة معجبيها ومتابعيها بصورةٍ مميّزةٍ بالفعل تفاعل معها هؤلاء بسرعة البرق، وفيها أطلّت من الطائرة وهي تحتضن إبنها يونس الذي لم نتمكّن من رؤية وجهه بالتأكيد وللأسف الشديد، فجل ما رصدناه هو ثيابه ويده الصغيرة التي لا شك في أنّها كانت تشعر بالأمان وهو بين يدي الأغلى على قلبه والأعز.

"وصلتُ لتوّي إلى دبي للمشاركة في حملة لجمع التبرعات ستُقام في نهاية الأسبوع، وستتضمّن أيضاً معرضاً فنياً ومزاداً من تنظيم مجموعة "ITP" للإحتفال بالذكرى الثانية لإطلاق مجلتهم "admiddleeast. هي أموالٌ ستذهب ريعها إلى مبادرة اليونيسيف "No Lost Generation" الذي يكمن هدفها في تأمين فرصٍ تعليميّةٍ للأولاد المحاصرين في النزاعات السائدة في المنطقة"، نعم هذا هو التعليق الذي أرفقته منى بصورتها الإستثنائية والمميّزة هذه التي تداولت بها المواقع كافّة بخاصّة وأنّ البعض اعتبرها تجسيداً ملموساً لمعنى الأمومة الصادقة والصالحة.

لكي لا تتركه وحيداً ولأنّها تستمد القوّة والنضال منه من أجل الإنضمام إلى نشاطات إنسانية لمساعدة الأكثر تهميشاً في المجتمعات وفقراً وتحديداً الأولاد والصغار، اصطحبته معها إلى دبي، هي التي عُيّنت منذ فترة مع زوجها احمد حلمي سفيرين للنوايا الحسنة لدى منظّمة اليونيسيف، هذا الدور الذي يبدو أنّهما بدآ يلعبانه على أكمل وجه ومن دون تقاعسٍ أو تأخير أو حتّى إرجاء على الرغم من انشغالاتهما الأخرى في ميادين ومجالات ثانية.

ومن الجدير ذكره أنّ احمد لا يزال يطل علينا حالياً في حلقات تجارب الأداء من برنامج "عرب غوت تالنت" الذي سبق أن صُوّر منذ أشهر، وقد غادر مؤخراً مع زميله علي جابر المسرح عندما حاول أحد المشتركين تقليد مايكل جاكسون بأسلوبٍ لم يتمكنّا من تحمّله واستيعابه ليحل مكانهما ريا ابي راشد وقصي خضر في مشهدٍ تمثيلي مضحك جداً وطريف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك