الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن شاروخان يسرق الأضواء في صورة جديدة على البحر

إبن شاروخان الأكبر، أريان، يظهر عضلاته المفتولة وبطنه المشدود على البحر.

يقولون "هذا الشبل من ذاك الأسد"، عندما يتشارك الطفل مع والده نقاطاً مشتركة كثيرة من حيث الملامح الجسديّة التي قد تتّسم بالعينين والشفتين أو الأنف أو الوجنتين، وحتّى القامة ورشاقة الجسم، فهذه كلّها خصائص قد يرثها الولد عن والده من جيلٍ إلى جيلٍ ليعود الأول وينقلها في المستقبل إلى إبنه أيضاً وهكذا دواليك.

نطريّة تنطبق مئة في المئة على النجم شاروخان وابنه الأكبر أريان، فهذا الممثل البوليوودي المعروف بحبّه الكبير الذي يكنّه لأولاده وعائلته، والمشهور بعضلاته المفتولة وبطنه المشدود، وهي صفات سبق وأن جسّدها في أفلامه الماضية والحاليّة، يواجه اليوم منافسة شرسة مع أحد أفراد عائلته، وهو أريان.

كل القصّة بدأت إذاً بصورة نُشرت لهذا الشاب وتشاركها روّاد الإنترنت على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي فيها يطل أريان بملابس السباحة وهو في البحر واضعاً على عينيه نظاراته الشمسية، ليخفي ربّما هويّته عن الكاميرات والمصوّرين، وكاشفاً النقاب بالتالي عن عضلات صدره وبطنه وعن نحافة خصره، وهي مميّزات سبق وأن رأيناها مراراً وتكراراً عند والده كينج بوليوود.

هو صورة طبق الأصل عن نجم Fan، ولا شك في أنّ أريان الذي يبلغ من العمر 17 سنة والذي ظهر هنا عاري الصدر، يتبع خطوات والده الحبيب في التدرّب وممارسة التمارين الرياضية باستمرار، مع الإشارة إلى أنّ هذه الصورة ليست الوحيدة التي التُقطت له مؤخراً، ما يدل بالطبع على الشهرة والنجومية اللتين سبق وأن ورثهما عن والده.

ففي الأسبابيع الماضية، شوهِد أريان مع نجم My Name Is Khan واستطاع أن يجذب الأنظار إليه أيضاً وهو في المطار عائداً من الرحلة التي أمضاها مع عائلته في لندن، كما ولم يتردّد في حضور لقاء الصلاة الذي نظمه صديق والده المقرّب سوبهاش دادا مع والدته جوري خان.

إذاً شابٌ في مطلع عمره بدأت الكاميرات ترصده من مكانٍ إلى آخر، وبدأ يثير حشريّة الباباراتزي يوماً بعد يوم أسواء كان لوحده أم مع شاروخان، وهذا ما يؤكّد بأنّ الحياة التي يعيشها هذا الأخير بدأ ينقلها إليه وحتّى إلى أبنه الصغير أبرام، وحتّى ولو لم يدخل الشابان عالم التمثيل والسينما والتلفزيون، فهما وبمجرّد أن يكونا ولدي النجم الهندي، باتا معروفين من الجميع.

أما في ما يتعلّق بنجم Raees، فهو يتحضّر اليوم للإطلالة في فيلم Dilwale الذي سبق وأن صوّره في مومباي وبلغاريا إلى جانب النجمة الكبيرة كاجول!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك