الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن شاكيرا الثاني: هذا هو إسمه

بعد ميلان، لا يسعنا سوى التأهل بـ"ساشا"! فبعد ساعات من معرفتنا بأنّ شاكيرا وحبيبها جيرارد بيكيه استقبلا مولودهما الثاني، ها نحن أخيراً نكتشف إسم الصغير الذي كان مُنتظراً بفارغ الصبر.

إنّه إذاً ساشا، تماماً كما كان قد أعلن بذلك جد لاعب برشلونة هذا الصباح، على أثير الإذاعة الكاتالونية RAC1، وأيضاً كما أشارت إليه المجلة الأرجنتينية Clarin.

أمّا إسم "ساشا" الذي اختاره الثنائي أخيراً بعد أن كانا ضائعين بينه وبين إسم "أندريا"، فتعود جذوره إلى روسيا وهو يعني "من يحمي البشرية" أو "المحارب"!

وهذا أصلاً ما أعلنه الجد أمادور برنابو في حديثٍ له إلى برنامج El mon على RAC1، حيث قال: "إنّني سعيدٌ جداً لأنني أصبحتُ جداً للمرّة الثانية، لن تستطيعون أن تدركوا السعادة والفرح اللذين يغمران المنزل الآن".

وكما تجري العادة في العائلات المؤيّدة لبرشلونة، التي فيها يُعتبر بيكيه عضواً لا منافس له، يقوم الجد الأكبر بإهداء هديّة مميّزة إلى المولود الجديد، وعن هذا الموضوع يقول:

"عندما ينضم إلى عائلتنا عضوٌ جديدٌ، علينا أن نضعه على الطريق الصحيح ونجعله من مناصري برشلونة، لم أره بعد وجهاً لوجه ولكن لدي صورة له، ومما لا شك فيه أنّ فريق والده سيكون سعيداً جداً باستقبال الصغير ساشا بيكيه ليكون من بين الداعمين له".

وعن شاكيرا، أكّد أمادور أنّها بخير وبصحّة جيّدة وأضاف أيضاً إلى أنّ الصغير تبدو ملامحه قريبة أكثر من والده، على عكس ميلان الذي يشبه كثيراً والدته النجمة الكولومبيّة.

ومن الجدير ذكره أنّ شاكيرا قد أنجبت إبنها الصغير ليلة البارحة في إحدى مستشفيات برشلونة عبر عمليّة قيصريّة اتُّفق عليها في وقتٍ سابق تماماً كما أنجبت ميلان الذي احتفل مؤخراً بعيد ميلاده الثاني.

شاكيرا وبيكيه كانا قد تعرّفا على بعضهما البعض في العام 2010 عندما صوّرت فيديو كليبها Waka Waka حيث شارك فيه هو إلى جانب نجوم آخرين من عالم الرياضة، وكانت قد أكّدت في مارس 2014 وقبل أن تحمل من جديد، بأنّه لولا نشاطاتها الفنيّة الكثيرة لكان الصغير "ساشا" اليوم في أحضانها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك