الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن شيماء علي في صور جديدة عبر انستقرام

ابن شيماء علي "احمد" بين أحضان النجوم.

بعد أن سبق وذكرنا أنّ الفنانة شيماء علي قد رُزقت بمولودها الأول "احمد"، تهافت النجوم في الخليج العربي على تهنئتها وإرسال لها باقات الورود تعبيراً عن حبّهم الكبير لها وفرحتهم بهذا الخبر السار.

هذا وإستغلّ كثيرون منهم موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" ليباركوا لها من خلال تعليقات ودّية ومميزة، فخصوّها بصور حصرية وأهدوها أصدق الكلمات. وهنا نشير الى أنّه قد إنتشر بعض الصور واللقطات لإبن النجمة المعروفة ولكن دون أن يظهر وجهه أو ملامحه، وذلك طبعاً تنفيذاً لرغبة أمّه التي تعمّدت إبعاده عن أهل الصحافة والإعلام.

ومن بين المشاهير الذين زاروها في المستشفى الفناانة هدى حسين والنجمة فاطمة الصفي التي إحتفلت بعيدها في نفس يوم ولادة "احمد" فتوجّهت الى المستشفى ونشرت عبر حسابها على "إنستقرام" صورة لأصابع المولود الصغير.

وعندها، حرصت أم الصغير على معايدة الصفي وقالت لها: "كل عام وأنتي جميله .. كل عام وأنتي بالف خير يا أجمل فطووومي العمر كله يارب".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المعتزلة كانت قد عبّرت عن شكرها الكبير لإدارة مستشفى السيف حيث ولدت إبنها والعاملين فيها، وكتبت عبر حسابها: "شكرا على تعاملكم الراقي ..وايد حبيت تعاملهم والخدمة الفندقية الراقية ..."

وأضافت: اللهم لك الحمد شكر كبير لكل من هناني سواء زملائي الفنانين والاعلاميين و جمهوري العجيب الله لايحرمني منكم ويرزقكم، ماشاءالله".

أخيراً، نشير الى أنّ شيماء كانت قد أعلنت إعتزالها منذ أشهر، وإعتقد عندها الكثيرون أنّها غابت عن الساحة الفنية أو حتى تخلّت عن علاقاتها العديدة مع الكثير من نجمات جيلها، رغم أنّها شاركت معهنّ في الكثير من الأعمال الدرامية المعروفة خليجياً وقد حقّقت من خلالها مكانة متميزة في قللوب محبيها، نذكر منها: "دروب الشك، مصنع الرجال، قلوب مهشمة، الاختيار الصعب، الحريم، شر النفوس، سيدة البيت، باب الفرج، الثمن، شارع 90 ، الواجهة، وغيرها ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك