الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن طارق العلي في العناية المركزة بالصور وحياة الفهد تتناسى الخلاف وتسانده

وهذا وضعه الصحي حاليًا.

أثار دخول سلطان العلي، نجل الفنان طارق العلي إلى المستشفى حالة من البلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خاصةً بعدما تردّد أنّ وعكة صحية شديدة آلمت به وألزمت الأطباء إدخاله إلى العناية المركزة. تساؤلات عديدة وتكهّنات أعقبت هذا الخبر، قبل أن يخرج الفنان الكويتي مؤخرًا عن صمته ويطمئن الجمهور عن حالة ابنه.

وعلى ما يبدو أنّ سلطان كان بالفعل قد تعرّض لأزمة صحية خطيرة، ونشر العلي الذي قدّموا شكوى ضده بسبب مسرحيته منذ فترة، صورة برفقة ابنه الذي كان ممددًا على سرير المستشفى، مؤكدًا أنّ حالة سلطان الصحية قد تحسّنت، مقدمًا شكره للطاقم الطبي ولكلّ من استفسر عنه وكتب: "الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه..."

وتابع: "وشكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن سلطان طارق العلي... والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين..."

وكانت بعض التّقارير قد أفادت بأنّ الأسباب تعود إلى إفراط سلطان بشرب مشروبات الطاقة ما أدّى إلى حدوث خلل في وظائف الكبد، لكنّ الممثل المعروف الذي نال شهادة الدكتوراه منذ أشهر، قد أكّد أنّ مشروب الطاقة لم يكن السبب الوحيد الذي أدّى إلى ذلك، بل أيضًا بسبب نظامه الغذائي. وحذّر بدوره الأهالي والشباب منها، مؤكدًا ضرورة الانتباه لصحّتهم والابتعاد عن هذه المشروبات التي تسبّب بأضرار صحية لا تُحمد عُقباها.

ونشير إلى أنّ بعض النّجوم قد سارعوا للإطمئنان على صحّة نجل زميلهم، وتقديم التمنيات بالشفاء العاجل له عبر حساباتهم الرسمية، وكان أبرزهم الفنانة حياة الفهد التي تناست خلافها مع طارق رغم رفعها دعوى قضائيّة ضدّه، و ساندته وتمنّت لنجله الصحة والسلامة عبر حسابها على "إنستقرام"، وكتبت التالي: "نسال الله العلي العظيم ان يشافي الشاب سلطان ابن الفنان طارق العلي ويعود الى اهله سالما معافيآ يارب لا شفاء الا شفاؤك ولا كاشف له الا انت نسالك عطفك وكرمك ان تمده بالصحة والعافية آمين". وأحدث هذا المنشور ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا، حيث أشاد الروّاد بهذه المبادرة من قبل الفنانة القديرة التي وضعت خلافها مع زميلها جانبًا وخصّت ابنه بكلمات مميزة بعد مروره بهذه المحنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك