الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ابن عمرو دياب يشاركه بطولة فيلمه السينمائي المرتقب

والجمهور متحمس للغاية.

لعلّ أجمل خبر تلقّاه جمهور الفنان عمرو دياب مؤخّراً كان عودته الى عالم السينما بعد غياب طويل دام أكثر من 25 سنة، حيث سيعود هذا العام بإنتاجٍ سينمائيٍ ضخمٍ يليق بمكانته وأهمّيته على الساحة الفنية، حيث من المتوقّع أن ينافس أهمّ الاعمال الفنية الأخرى لزملائه الفنانين ومشاهير مصر تحديداً. عمرو لم يختر بعد فريق العمل الكامل لهذا الفيلم، لكنّه يفكّر اليوم في الاستعانة بإبنه كي يشاركه البطولة، حيث من المقرّر أن يجسّد عبدالله الشخصية التي يجسّدها الهضبة في مرحلة المراهقة.

إنّها للفتة جميلة وجديدة من نوعها، وبهذه الطريقة يكون نجل النجم الكبير قد دخل هذا المجال من بابه الواسع، وتعرّف عليه الجمهور أكثر فأكثر كممثلٍ صاعدٍ قد يكون في إنتظاره مستقبل زاهر في هذا المجال. فمع إنتشار تلك المعلومات زاد شوق المشاهد العربي لهذا العمل المنتظر، بحيث راح الكثيرون يعبّرون عن فرحتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة والمعروفة وبطرقٍ مختلفةٍ، تحضيراً للحظة المرتقبة. وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هذا الفيلم هو من إخراج هادي الباجوري، تأليف وسيناريو محمد حفظي، ومن المقرّر بدء التصوير في شهر أبريل المقبل.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المطرب المخضرم سبق وطرح منذ فترةٍ قصيرةٍ فيديو كليب "معاك قلبي الذي يحقّق اليوم نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً ملحوظاً عل الساحة الفنية، وهو من اخراج الباجوري نفسه، إنتاج شركة "ناي"، ويقول مطلع الأغنية: "قولي يا حبيبي ليه وانت عني بعيد انا شوقي ليك بيزيد و ان جيت انا برتاح، قولي يا حبيبي ايه اللي غيرني و ازاي بتشغلني عن عمر قبلك راح... معاك قلبي وبلاش تغيب عني بتوحشنيي معاك قلبي والله ولا بنساك، مليش غيرك حبيب قلبي يا أحلى ملاك أحلى أيامي و أجمل سنين تتعاش".

هذا ونذكّر أيضاً أنّ دياب قد لاحقته الكثير من الاشاعات الاخبار الكاذبة التي تتعلّق بحياته الشخصية، منها زواجه من دينا الشربيني، لكن سرعان ما تبيّن أنّ العلاقة التي تجمعهما ما هي إلّا جلسات عمل من أجل عملٍ فنيٍ قريب قد يبصر النور هذه السنة. هذا وفي المقابل، لا يزال عمرو متكتّم رسمياً عن قضية شيرين وإهانتها له في زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، وها هو يحاول الانتقام منها بطريقةٍ ذكيةٍ وذلك من خلال ما يكتبه عبر السوشيل ميديا أو يقوله امام جمهوره على المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك