الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن كيت ميدلتون في صورة جديدة احتفالاً بعيد ميلاده

الأمير جورج في صورة مميّزة له بمناسبة عيد ميلاده الثاني.

قد لا يبدو قصر كنسينغتون في لندن موهوباً جداً في ما يتعلّق بطرح الألغاز والأحجيات، ولكنّه يجسّد العكس تماماً عندما يُذهل معجبي كامبريدج والمتتبّعين له ويفرّح قلوبهم بأجمل الصور التي تعود إلى الأمير جورج أو إلى شقيقته الأميرة تشارلوت.

فبعد مرور أيّامٍ على كشف النقاب عبر تويتر عن أجمل اللقطات التي تعود إلى العائلة الملكية كلّها بأفرادها الصغار والكبار، والتي اتُّخذت بعدسة المصوّر الشهير ماريو تيستينو بمناسبة الإحتفال بعمادة الأميرة الصغيرة، قام الناطق باسم كيت ميدلتون والأمير وليام وعن الطريق نفسه وتشارك مع الجميع فرحة الإحتفال بعيد ميلاد الأمير جورج الثاني، الذي يُصادف اليوم 22 يوليو.

"إحزروا من سيبلغ السنتين؟ # عيد ميلاد سعيد يا جورج"، تغريدة إذاً نشرها قصر كنسينغتون على حساب دوق ودوقة كامبريدج الرسمي، وأرفقها لحسن حظ الجميع بصورة مميّزة واستثنائية لوريث العرش المستقبلي وللأمير الصغير.

وهو الذي نتذكّره السنة الماضية وفي مثل هذا اليوم بالتحديد وهو يتحضّر للمشي على أقدامه والسير والركض، نراه اليوم يحتفل بعيده مع فمٍ تملؤه الأسنان البيضاء الصغيرة في صورةٍ يطلّ فيها وهو في أحضان والده الأمير وليام الذي رسم هو أيضاً ابتسامة عريضة على وجهه، مفتخراً بهذا الشاب الصغير الذي ينمو ويكبر اليوم تلوَ الآخر.

إنّها لقطة عائدة إلى الجلسة التصويرية التي خضع لها هذا الصغير مع والديه وشقيقته وأقربائه في حديقة قصر ساندرينجهام في 5 يوليو الماضي، والتي سبق وأن كُشف النقاب منها عن أربع صور غيرها حينها، وهذه المرّة نرى جورج كيف يميل إلى الأمام مصوّباً وجهه إلى الكاميرا مع شعره الأشقر الممشّط باحترافية وسرواله الأحمر القصير وقميصه الأبيض.

إذاً ها هو الطفل الملكي الأول الذي وُلد في 22 يوليو 2013 عند الساعة 15:24 وهو يزن 3,8 كلغ، قد أصبح اليوم صبياً ينتظر الملايين من حول العالم صوره واللقطات العائدة إليه وأخباره وآخر مستجدّاته، هو الذي وفي كل مرّة يشارك فيها في الإحتفالات الرسميّة الكبيرة أو يخرج مع والدته ليلهو، يجذب أنظار الجميع إليه بطرافته وجماله ونشاطه وحركته.

أمرٌ واحد بقي مخيّباً للآمال هذه السنة هو الكشف عن صورة واحدة له بمناسبة عيده، على عكس ما حصل السنة الماضية، عندما نشر القصر 3 لقطات اتُّخت له مع والديه كيت ووليام أثناء زيارتهم إلى متحف التاريخ الطبيعي في لندن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك