الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن كيم كارداشيان: هذا هو اسمه

كيم كارداشيان وكاني ويست يختاران إسماً لمولودهما الجديد يتلاءم تماماً مع ذاك الذي أطلقاه على ابنتهما.

لطالما نفت كيم كارداشيان ومنذ أن أعلنت حملها بمولودها الجديد الإشاعات التي حامت في الأفق والتي توقّعت أن تختار هي وزوجها كاني ويست إسماً لابنهما الجديد له علاقة بالوجهات أو بالأقطاب الجغرافية الأربعة المعروفة.

أسماءٌ كثيرة اقتُرحت وأخذت المواقع الإلكترونية تتداولها بين بعضهما البعض منذ أن أكّدت نجمة تلفزيون الواقع بأنّها ستُرزق بصبي، وكان أكثرها شائعاً وترجيحاً إسم "ساوث" كونه يتلاءم تماماً مع إسم مولودتهما الأولى "نورث".

ولكن ها هو موقع Daily Mail، وبناءً على السر الذي باح به صديق مقرّب من العائلة، يؤكّد بأنّ النجمة العالمية وزوجها عادا وانتقيا إسماً يتمحور حول مفهوم الإتّجاه بطريقة أو بأخرى، ألا وهو "إيستون".

إذاً سينضم إيستون ويست إلى نورث ويست بعد حوالى خمسة أشهر وهو الإسم الذي كان الخيار الوحيد أمام نجمة Keeping Up With The Kardashians بخاصّة وأن "ساوث" لم يكن يعني لها أبداً!

فخلال إحدى المقابلات الإذاعيّة، كانت قد تطّرقت مرّة إلى هذا الموضوع تحديداً وقالت: "لا أحبّذ أبداً إسم "ساوث ويست" لأنّ نورث هو الأفضل بالنسبة لي وسيبقى كذلك، بخاصة وأنّه يعني وجهة الشمال".

وإلى البرنامج الذي يقدّمه شاكيل أونيل كانت قد نكرت الأخبار التي تعلّقت باسم طفلها الجديد عندما قالت: "لمَ إطلاق تسمية جديدة خاصة بالإتّجاه؟ نورث هو الأفضل بين كل الأسماء ذات الصلة! لذلك لا أريد تكرار الأمر نفسه مع آخر له دلالة الإتّجاه السفلي!".

لكن يبدو أنّ هذا ما سيحدث بالتحديد، إذ يضيف هذا المطّلع ويؤكّد بأنّ الثنائي انتقى أخيراً إسم "إيستون" بحيث يتم التحضير لأوراق الحضانة الخاصة به وثيابه وأزيائه والحرفين الأوّلين من إسمه وكنيته بناءً عليه.

هذا وتشير بعض التقارير إلى أنّ كورتني قد أطلعت بعض صديقاتها خلال الحفلة التي أُقيمت الأسبوع الماضي في هيدن هيلز بأنّ الإسم الذي يرغب به كاني حتّى الساعة هو "إيستون"، وهو الذي لم تحبّذه كيم كثيراً في بادئ الأمر لأنّه يتجذّر من "إيست" وهو أصلاً ما كان يريده زوجها ببساطة.

وبعدها حاولت هي إضافة بعض الحروف عليه ليصبح في النهاية "إيستون"، وبالفعل بدأت العائلة كلّها تشير إلى الطفل الجديد باسمه هذا، هو المتوقع أن يأتي إلى هذه الدنيا مع نهاية العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك