الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ابن محمد عبده يمتلك صوتاً جميلاً ويغني بإحتراف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موهبة لفتت أنظار الجمهور العربي.

إنّها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها مقطع فيديو لنجل الفنان محمد عبده "عبد الرحمن" وهو يغني؛ فبعد أن هزّ مواقع التواصل الإجتماعي منذ مدّة بصوته الجميل وإحساسه المرهف عندما كان يؤدي أغنية لوالده خلال جلسةٍ ودية مع رفاقه، ها هو اليوم يثير الضجة والبلبلة بفيديو جديد ظهر فيه وهو يغني ويعزف في وقتٍ واحد. فهل يغيّر رأيه ويتخلّى عن مجال إدارة الأعمال ليحترف الغناء ويحوّله من مجرّد هواية إلى مهنة؟

في التفاصيل، تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو حيث ظهر ابن فنان العرب، عبد الرحمن، وهو يغني ويعزف على آلة الأورغ؛ الأمر الذي أحدث تفاعلاً واسعاً بين الناشطين الذين تهافتوا على التعليق عليه بشكلٍ واسع. ففي حين أجمع الكثيرون على مدى الشبه الكبير الذي يجمع ما بين صوته وصوت والده بالتعليق: " نسخة عن أبيه"، اعتبر البعض أنّه لا يزال يحتاج إلى الكثير من التدريبات لتنمية موهبته وصقلها، وكان التعليق: "لو يتدرب أكثر يطلع شي كبير".... وفي هذا السياق، أكّد المقربون من عبد الرحمن أنّه يسير على خطى والده في مجال التلحين كما أنّه يعمل على تطوير موهبته من خلال الإلمام بمختلف الجوانب الفنية؛ فهل سيحترفها؟

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ الفنان السعودي المعروف، والذي أثار مؤخراً الكثير من الجدل بلوكه الشبابي حيث ظهر بقميص زهري اللون وشورت أبيض قصير، له 9 أولاد أصغرهم عالية. وهو دائماً ما يصرّح في مقابلته أنّه لا يمانع خوض أولاده الفن إلّا أنّه يفضّل في الوقت نفسه أن يصبّوا أولاً كامل تركيزهم على الدراسة ليحققوا ما لم يستطع هو تحقيقه. يُذكر أنّ بدر، شقيق عبد الرحمن، يجيد أيضاً الغناء والعزف على العود.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ محمد عبده قد أثار مؤخراً الكثير من التساؤلات بعدما جاء بتصريحٍ غريبٍ حول برنامج "ذا فويس 4". فبعدما سأله مراسل برنامج "إي تي بالعربي": "هل كنت ترغب بأن تكون واحداً من أعضاء لجنة "ذا فويس 4"؟ أجاب عبده، ومن دون أي تردد: "لا، للأسف"؛ الأمر الذي طرح الكثير من علامات الإستفهام حول رفضه القاطع للأمر؛ فهل لدى النجم المحبوب بعض التحفّظات على برنامح "ذا فويس 4" أو على الأقلّ على اللّجنة الجديدة التي كانت حديث النّاس ووسائل الإعلام طوال الفترة الماضية، خصوصاً وأنّ بعض حكّامها قد شكلوا مفاجأة للكثيرين؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك