الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن ميريام فارس تغيرت ملامحه: صورة جديدة معها وقبلة عفوية في هذا المكان

هكذا أرادت الإحتفال بعيد الأم.

كانت قد أعلنت مرّةً خلال إحدى المقابلات معها أنّها ستتوقّف عن نشر أي صورةٍ أو لقطةٍ لابنها الوحيد "جايدن" خوفاً من صيبة العين ومن أن يصيبه أي مكروهٍ بسبب إيمانها بهذه الأمور الماورائية، هي التي فاجأتنا منذ أن أنجبته إلى هذه الحياة بعدم تردّدها أبداً في الكشف عن هويّته أمامنا وفي تعريفنا عليه أكثر فأكثر مع تقدّمه في العمر الشهر تلوَ الآخر، ونعم رغبنا بأن تَعدُل صاحبة العلاقة والشأن ميريام فارس عن قرارها ذاك وبأن تعود إلى سابق عهدها فتتيح لنا الفرصة ولو بين الحين والآخر بمراقبة هذا الصبي الصغير ينمو ويكبر بالطول والقامة.

رغبةٌ ها هي صاحبة أغنية "غافي" قد ارتأت أخيراً وليس آخراً تلبيتها لنا ومن أجلنا ولو على طريقتها الخاصة وبأسلوبها الفريد والإستثنائي، وإلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" الذي يضج عادةً بصورها ولقطاتها من كل حفلةٍ تحييها أو زفافٍ تهتم بإشعاله بأغانيها واستعراضاتها الراقصة عادت يوم البارحة لتنشر صورةً جديدة لها ولابنها الصغير الذي سبق لنا أن رصدناه في أحدث الفيديوهات له وهو منزعجٌ منها عندما أرادت أن تلعب بشعره المجعّد، صورةٌ عفويّةٌ ومميّزةٌ للغاية أطلّت فيها وهي على وشك تقبيله على فمه هو الذي وفي المقابل نراه كيف كان قريباً جداً منها يحاول تقليدها واستنساخ حركاتها.

نعم تغيّرت ملامحه علينا بحكم نموّه وانتقاله مع الأيّام والأسابيع من مرحلةٍ إلى أخرى، نعم تبدّل علينا نوعاً ما على الرغم من أنّها لم تُتح لنا الإمكانية برؤية ملامحه وتكاوينه بطريقةٍ واضحةٍ وجليّةٍ بخاصة وأنّ الصورة التي اهتم أحدهم بالتقاطها كانت جانبيّة، كما ولم تكشف لنا عن وجهها هي أيضاً لأنّها تعمّدت وتقصّدت وضع تلك القبعة البيج العريضة الحواف على شعرها فأخفت بها عينيها وجزءاً مهماً من ملامحها، صورةٌ نشرتها إذاً ميريام التي عرّضها أحد الفنانين الإماراتيين للإهانة منذ أيامٍ بمناسبة عيد الأم فما كان عليها إرفاقها سوى بتعليقٍ خاص بهذا اليوم السعيد تحكي عمّا في قلبها من حبٍ كبيرٍ لـ"جادين".

"شكراً لأنّك منحتني اللقب الذي تتمنّى أي إمرأة على الأرض الحصول عليه ألا وهو لقب "الأم". أميري الصغير لا يسعني أن أصف الحب الذي أكّنه لكَ، فالمشاعر والأحاسيس التي تزوّدني بها يومياً تتجاوز السحر. إنني محظوظة بكَ. عيدٌ سعيدٌ لكل الأمّهات الموجودات في العالم بأسره، فلتكن حياتكنّ مليئة دوماً بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكم حولكم"، نعم تعليقٌ تفاعل معه الجمهور بطبيعة الحال بخاصة وأنّه أُرفق بصورةٍ جديدةٍ لصغيرٍ سيعي في يومٍ من الأيام الأهمية التي اكتسبها منذ اليوم الأول لولادته بحكم أنّه إبن نجمةٍ أطلقت على نفسها بنفسها لقب "ملكة المسرح"، نجمةٌ يُحسب لها كل حسابٍ بالخليجي واللبناني وبرقصها الذي لا تحرمنا أبداً منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك