الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

ابن ميريام فارس "جايدن" يلهو معها على شاطئ البحر بالصور

وهل رافقهما زوجها يا ترى إلى هذه الإجازة العائلية؟

دائماً ما كانت ميريام فارس تثير جدلنا وتساؤلاتنا بسبب غيابها المتكرّر والدائم والمتواصل عن عائلتها وتحديداً عن إبنها الصغير "جايدن" الذي لا يزال يحتاج إليها بشدّة، ودوماً ما كنّا نتساءل عن كيفيّة توفيقها بين كثرة الحفلات والمهرجانات التي تحييها في البلدان العربيّة من جهةٍ والتواجد في منزلها العائلي مع زوجها وإبنها من جهةٍ أخرى، بخاصة وأنّنا لم ننفك يوماً عن الشعور بأنّها تبدي حفلاتها وسهراتها على حساب عائلتها الصغيرة التي لا تراها ولا تمضي معها الكثير من الوقت.

عائلةٌ مؤلّفةٌ من زوجها "داني متري" الذي سبق أن تعرّفنا أخيراً على هويّته في صورةٍ انتشرت له عبر المواقع كافّة، ومن طفلٍ صغيرٍ بلغ منذ فترةٍ وجيزة عمر السنة لا يشعر بحنان أمّه وعاطفتها إلّا لساعات معدودة بسبب انشغال الأخيرة الدائم عنه، عائلةٌ ضاقت ذرعاً من نمط الحياة التي تعيشها ولو لم تعرف بالموضوع بنفسها بطريقةٍ علنيّة ها هي المعنية الأولى بالأمر قد استدركت أخيراً هذا الوضع وقرّرت أن تخصّص لها بعض الوقت في إطار إجازةٍ صيفيةٍ سياحيةٍ بامتياز لم نتمكّن من معرفة وجهتها وتفاصيلها.

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، أعلنت ميريام التي انتشر لها مؤخراً فيديو وهي تتدرّب على الرقص قبل اعتلائها المسرح وعلى طريقتها الخاصة أنّها ستغادر لبنان في عطلةٍ عائليّةٍ بحت أدركنا في ما بعد ووفقاً للصور التي تشاركتها معنا أنّها توجّهت إلى مكانٍ يطل على البحر ويسوده الصيف الحار، نعم شاطئُ بحرٍ ها هو جايدن الصغير نراه يجلس على رماله ويلعب تحت أشعة الشمس بألعابه سعيداً بتواجده مع والدته ولو خارج منزله وبلده الأم هي التي لم تُطل أبداً في إطار هذه الصورة التي اهتمّت على ما يبدو بنفسها بالتقاطها.

وفي ما لم نتمكّن من معرفة ما إذا كان زوجها داني متري معها أم لا ولم نكتشف أبداً المكان المتواجدة فيه مع صغيرها وحبيب قلبها، اكتفت صاحبة أغنية "انا والشوق" التي عُرفت بـتصريحاتها الصادمة والنارية عن والدها المتوفي والنجمات بالتعليق على الصورة المميّزة هذه بعبارةٍ مقتضبةٍ للغاية وموجزةٍ فكتبت: "قرشي الصغير"، ليسارع الروّاد جميعهم إلى التفاعل معها والتعليق عليها بعباراتٍ مشيدةٍ بجمال هذا الطفل البريء وبراءته التي نأمل ألّا يخسرها يوماً.

ومن يعلم لربّما ستعود ميريام إلى نشر المزيد من الصور لجادين ولها أيضاً، ومن يعلم لربّما ستعود وتتجرّأ على نشر لقطات وهي تتمايل أمام الكاميرا بلباس البحر كاشفةً النقاب عن مفاتن جسدها وتضاريسها، هي التي لم ترد حتّى الساعة على كل ما شيع وقيل عن صورة زوجها التي فضحها البعض وكأنّها غير آبهةٍ بما حصل وغير مكترثةٍ للقيل والقال، ولكن كما يقول المثل الشائع فـ"السكوت علامة الرضا"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع