الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن هنادي الكندري يطل عبر سناب شات بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تكشف عنه لأوّل مرة!

لم يسبق للفنّانة هنادي الكندري أن عرضت صوراً لأطفالها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، فهي كمثل معظم النّجوم يرفضون هذا الأمر ويفضّلون أن تبقى الحياة الشّخصية لأولادهم بعيداً عن أعين وسائل الإعلام والجماهير. لكنّها فاجأت مؤخراً جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" عندما صوّرت إبنها آدم ونشرت الفيديو أمام متابعيها لأوّل مرة رغم أنّها ترفض ذلك كما قالت في جلستها مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

الفنّانة الشابّة التي كانت تحضّر لمسرحيّتها الجديدة كما قالت في المقطع، استغلّت وقت الفراغ الذي حصلت عليه وذهبت لكي تقلّ إبنها إلى الطّبيب، فعلى ما يبدو أنّه كان مريضاً. وصوّرت وقت دخوله إلى غرفة الطّبيب حتّى أنّها صوّرته وهو يفحصه أمّا هي فكانت تشجّعه وتصفه بـ"الشاطر".

ولأنّها تعدّ سابقة قد لا تتكرّر من قبل هنادي التي احتفلت بالقرقيعان مؤخراً، انتشر هذا الفيديو أمس عبر إحدى الحسابات الخاصّة بأخبار المشاهير وقد حصد نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 16 ألف. ورغم انشغالها بأعمالها الفنيّة إلاّ أنّها لم تهمل نجلها أبداً وتحاول أن تنسّق بين عملها وأسرتها على أكمل وجه.

أمّا عن هذه المسرحية "ليلى والذيب" الخاصّة للأطفال، فهي تروّج لها حالياً عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". فنشرت مؤخراً الملحق الدّعائي الخاصّ بها حيث تؤدّي دور "ليلى". ونشير بأنّ هذا العمل الجديد من كتابة الشاعر عبداللطيف البناي وإخراج الفنان عبد المحسن العمر الذي يشارك بها كممثّل أيضاً ويُشارك بها مجموعة من الممثّلين منهم: عبد الرحمن الهزيم، لولوة الملا، شملان العميري، كفاح الرجيب، أحمد خميس، يوسف العمر وغيرهم... ومن المقرّر أن تُعرض في عيد الفطر المبارك على مسرح دعيج الخليفة في جمعية شرق.

ولا ننسى أن نذكّر من ناحية ثانية بأنّ النّجمة الكويتية التي ظهرت بصورة مفاجئة منذ مدّة، تشارك في مسلسل "رمانه" الكوميدي الذي تقوم ببطولته الفنّانة حياة الفهد . وقد ذكرت بعض المصادر أنّ هذا المسلسل وبحسب مدينة دبي للإعلام قد نال في أسبوع من الشّهر الكريم أعلى نسبة مشاهدة في الإمارات والسعودية. والعمل من إخراج حسام حجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي أمّا أبطال المسلسل فنذكر منهم: هيا الشعيبي ،محمود بوشهري ، محمد صفر، ليلى عبدالله وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك