الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابن Kim Kardashian يحتفل بعامه الأول بالصورة

ووالديه لا يزالا غائبين عن الأضواء!

يوم البارحة الإثنين، بلغ الصغير ساينت واست عامه الأول، نعم عامٌ مر على ولادة هذا الصبي الذي ناضلت والدته كيم كارداشيان من أجل إنجابه إلى هذه الدنيا فينضم إلى شقيقته نورث التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات، ولأنّ المعنية الأولى بالأمر لا تزال مشغولة حتّى الساعة بالوقوف إلى جانب زوجها الذي يعاني من اضطراباتٍ نفسية صعبة، ها هو صديقها العزيز على قلبها جوناثان شيبان قد تكفّل بنفسه بمعايدة الصبي الصغير بأسلوبه الخاص.

هي صورةٌ لم يُكشف النقاب عنها من قبل أتت اليوم لتذكّرنا بالأيام الجميلة التي كانت تتيح لنا كيم الفرصة بنقلنا إليها، لقطةٌ مميّزة نرى فيها هذا الصغير كيف كان يحاول تقبيل أمّه وهو يمسك وجهها بيديه الصغيرتين محاولاً تصغير المسافة بينهما ولو من دون أن يعلم بذلك، وفي ما بدا وكأنّها كانت تحاول تقبيله، هذه المرأة التي شيع مؤخراً أنّها تأمل الإنجاب من جديد الأمر الذي قد يهدّد حياتها ويعرّضها لخطر الموت، بدا الإنسجام بينهما كاملاً ومثيراً بالفعل.

وبينما لم نعِ تماماً كيف احتفلت نجمة تلفزيون الواقع بعيد إبنها، هي التي لن تصوّر حتّى نهاية العام أي حلقةٍ جديدة من برنامجها "Keeping Up With The Kardashians"، اهتم أفراد أسرتها بمعايدة ساينت بتعليقاتٍ جميلة تشاركوها مع الجمهور عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي سياقها نقلوا محبّتهم الكبيرة التي يكنّوها له وبالتالي لوالديه اللذين يناضلان اليوم بشتّى الطرق والوسائل لتخطّي الأزمات التي تطالهما والنحس الذي يحوم فوق رأسيهما.

(إقرأوا أيضاً: "هل تؤمنون بلعنة آل كارداشيان؟").

"لا يمكنني أن أصدق كيف يمر الوقت بسرعة. كان من الرائع رؤية صغيري ساينت يكبر وينمو خلال هذه السنة. إنّه ملاكٌ بكل ما للكلمة من معنى ونورٌ لهذه العائلة"، هذا التعليق الذي وجّهته كلوي كارداشيان إلى الصغير فحذت شقيقتها كيندال حذوها وكتبت: "ساينت، لا يمكنني أن أصدّق أنّ عاماً قد مر على مجيئك إلى عائلتنا! أنت الفرد الإضافي الأكثر وسامة وبراءة. ومع أنّك لا تزال صغيراً جداً تملك من الآن شخصية رائعة بالفعل. أحبك".

كلماتٌ كثيرة نابعة إذاً من القلب سارعت شقيقات كيم إلى التعبير عنها لربّما لدعم الأخيرة بطريقةٍ غير مباشرة على تحمّل ما تمر به والتحلّي بالصبر، إذ لكل شيءٍ نهاية ولنأمل بالفعل أن تكون نهاية مأساتها الحالية إيجابية لها ولعائلتها.

(تذكروا معنا: "Kim Kardashian تتعرى بالكامل في صور سيلفي جديدة").

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك