الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ابو هيا عبدالسلام يقحمها في أزمة بسبب صور عبر انستقرام

ما سبب البلبلة التي أثارها والد هيا عبدالسلام عبر انستقرام وكيف وضع لها حدّاً؟

ينتظر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أي هفوةٍ أو منشورٍ من النجوم ومن يمتّ إليهم بصلة كي يختلقوا الأخبار و ينشروا الشائعات التي من شأنها أن تثير الجدل و تضع المعنيّين بها في مواقف محرجة لا يُحسدون عليها.

و تعتبر هيا عبدالسلام من الفنانات المسالمات واللواتي يتمتّعن بقاعدة جماهيريّة ضخمة في العالم العربي عموماً، وفي دول الخليج خصوصاً، وهو ما يجعلها عرضةً للمتربّصين الذين يسعون لتشويه صورتها وسمعتها معتمدين أي طريقةٍ ممكنة ومتاحة أمامهم.

وقد إستغلّ بعض هؤلاء صورةً قديمة نشرها والد النجمة الشابة كان هدفه منها إسترجاع ذكاريات الأيّام الخوالي، ظهرت فيها في لقطة عائليّة معه وإلى جابنها شقيقتها لولوة وعدد من أقربائهم، و علّق عليها:

"بعد تناول الغداء اليوم الجمعة عند شقيقتي ام ابراهيم ، فتحنا موضوع الغزو و ايامه السوداء بعد مرور ربع قرن ، فذهبت مسرعة و احضرت شنطة ذكرياتها و اخرجت لنا صور ايام المحنة ، و اعطتني الصورة المنشورة اعلاه :
الصورة حين زرتها باول ايام التحرير مع اسرتي ، تظهر فيها تحت ، احدى القريبات ، عائشة ابنة الشهيد عبدالرحمن النتيفي ، و دلال ابنة شقيقتي ، و ابنتي لولوة و هي تضع على صدرها باج فري كويت ، و فوق ، ابنتي هيا و هي تضع على رٱسها كاب فري كويت ، و ابني احمد ، و انا احمل آخر العنقود ابني فيصل ، فقط غاب عن الصورة ابني ناصر ، لانه كان نائما وقتها... الباج و الكاب فري كويت ، وزعتها علينا قوات التحرير الكويتية لحظة دخولهم الاراضي الكويتية ، و ترحيبنا بهم ، باول يوم التحرير...اللهم احمي بلدنا و بلاد سائر المسلمين و ابعد عنها كل شر ، اللهم آمين".

وهنا سارع من ليس لهم عملاً لهم في الحياة سوى الثرثرة وإطلاق الأخبار الكاذبة ليتّهموا الفنانة الكويتيّة بأنّها إيرانيّة الأصل، مستندين في كلامهم الى ما رُسم على قبّعتها وعلى قميص شقيقتها في اللقطة المذكورة، حيث قالوا أنّ العلم الإيراني مطبوعٌ عليهما.

هذا الحديث لم يمرّ مرور الكرام، لا من جهة الأب الحنون ولا من جهة محبّي الممثلة، إذ أوضح الأوّل قائلاً: "للذين يتصيدون في الماء العكر ، و يبحثون عن الكاب و الباج اللذين على رٱس و صدر ابنتي هيا و لولوة بيوم التحرير .. في هذه الصورة نسخة منهما على رؤوس بنات و ابناء الكويت في مسيرتهم الرافضة للاحتلال في لندن...نفس الكاب و الباج ايضا موجود نسخا منهما في بيت الكويت للاعمال الوطنية ، و بيت العثمان التراثي".

أمّا المعجبون، فلجأوا الى محرّك "قوقل" ليثبتوا أنّ ما يظهر على القبعة والقميص ليس سوى شعار "فري كويت" مشدّدين على أنّ كل من يهاجم هيا ليس سوى عدوٍّ من أعداء نجاحها الكبير الذي بات يهدّد الكثير من نجوم الفن على الساحة التمثيليّة الخليجيّة.

من ناحيتها، إكتفت بطلة مسلسل "النور " بإعادة نشر صورةٍ أخرى شاركها والدها وكان قد أرفقها ببيت شعرٍ يقول:

"قوم يا الغلا ..ارفع للعلا راسكو عيش باحساسك تشوف ..ان الامل موجود و تشوف ..في المكان ناسك ..!يحبونك و يقدرونك..و يجونك ..لحد انفاسك راح تعرف .. ما في اغانيهم كانت رناتمن اجراسك .. !لا تظن .. من يقطع الاشجار يجي يشهد لك ..على فاسك او يصنع ..من الاغصان و الاوراق سلالم و كراسك .. !اصعد على الابراج و اكتب على الحيطان اللي في راسك لا تزعل و لا تهتم عندك ناس طيبهم .. على مقياسك .. !!"

و كتبت هيا: "مافي احلى من هالكلام الا شي واحد...انه منك انت احبك ، الله يحفظك و يطول بعمرك و يعطيك الصحه و العافية و يخليك لنا ذخر الحمدلله ابوي حبيبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك