الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

اتهموا بلقيس بالهجرة الى امريكا فهكذا جاء ردها وتبريرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وما قصة رغبتها في حصول طفلها على جنسية أمريكية؟

قرّرت الفنّانة بلقيس أن تأخذ إجازة قصيرة بعد سلسلة من الحفلات والأعمال التي قدّمتها في الفترة الأخيرة، واختارت أن تتوجّه إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة من أجل هذا ذلك خصوصاً أنّها حامل بالأشهر الأخيرة ولا بدّ من أن ترفّه عن نفسها في هذه الفترة الحسّاسة، وتتواجد حالياً في مدينة بيفرلي هيلز. ولأنّها معروفة بتواصلها الدّائم مع معجبيها، نشرت فيديو طريف من هناك قامت به ببعض الحركات المضحكة كعادتها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" معلّقة: "مساء الوناسة من حطولي..."، وهو ما أثار إعجاب الجمهور.

لكنّ إحدى المتابعات هاجمت بلقيس التي أبهرتنا بآخر إطلالاتها، من دون أسباب واضحة، وعلّقت على هذا المقطع المصوّر معتبرة أنّ الفنّانة الشابّة متواجدة في امريكا في الوقت الحالي حتى تضع مولودها الذي لم تكشف عن جنسه بعد هناك ويحصل بالتالي على الجنسية الأمريكيّة وتهاجر مع زوجها في المستقبل إلى هناك، وكتبت لها: "بلقيس حركاتك انتي وزوجك مكشوفة بتولدين بامريكا عشان جنسية عشان مستقبلا تهاجرون من جدة عقب قضايا فساد الحضارم".

ولم تتجاهل فتحي التي عاشت حزناً كبيراً منذ فترة، هذا التّعليق الذي أثار استيائها من دون شكّ، فردّت مؤكّدة أنّها لن تضع طفلها سوى بجدّة وقالت: "صدق؟ ما كنت ادري... حبيبي الله يهديك ويعطيك حتى يرضيك ومو حلو ابدا تجمعين الحضارم بالفساد وباذن الله رح أولد في جدة وحضري الحلا من الان". ويبدو أنّ النّجمة اليمنيّة الأصل فضّلت أن تدحض الإشاعات التي يمكن أن تنتشر بعد تعليق المعجبة بهذا الردّ الحاسم والجازم.

ونشير في هذا الإطار إلى أنّها لم تعلن عن جنس الجنين لجمهورها حتّى الآن... لكنّها أكّدت من قبل أنّها حدّدت اسمه في حال كان ذكراً وهو "تركي"، فيما لم تختار بعد الاسم في حال أنجبت طفلة.

الجدير ذكره في سايق آخر، إلى أنّها أشعلت مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما انتقدت بقوّة بعض المتابعين الذين يتفاعلون مع أخبار النجوم وصورهم بسلبيّة، بالإضافة إلى انتقادها للمشاهير الذين يستخدمون "الفانز" من أجل ششتم زملائهم في الوسط الفنّي، وقد أحدثت هذه التّصريحات بلبلة كبيرة. كما وقامت أيضاً بتهنئة الفنّان ناصيف زيتون على أعماله وأغنياته الجديدة وأكّدت له أنّها سعيدة بالنّجاحات التي يحقّقها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك