الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اثارة نيكول سابا تثير البلبلة في حفل الكريسماس بالصور

أحيت النجمة نيكول سابا مساء الخميس الماضي حفلاً ضخماً في فندق "كفالليني" في مول "سان سيتي" في مصر الجديدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد حضره عدد كبير من الشخصيات الفنية والإجتماعية ورجال الأعمال والمشاهير من مختلف الأعمار.

نيكول التقت جمهورها المصري العريق من جديد، وقد أطلّت على المسرح بفستان قصير أحمر ومثير، لاقى إعجاب جمهورها وأثار جدلاً كبيراً وبلبلة في الصالة في الوقت نفسه، بعدما أظهر قوامها الجميل بإثارة وجرأة.

وقد ألهبت الفنانة اللبنانية أجواء هذا الحفل من خلال أغانيها الإيقاعية التي غنّتها وقد تفاعل معها الحضور، مثل: "أنا طبعي كده، يا شاغلني بيك، نفسي يا معلم، فارس أحلامي، ما بقى تدقلي، ... "

من ناحية أخرى، تُحيي زوجة الممثل يوسف الخال حفل ليلة رأس السنة في لبنان، ولأول مرة تحديداً، وذلك بمشاركة الفنان معين شريف في مطعم الأطلال بلازا.

من جانب آخر، وفي إطار نشاطاتها الدرامية المقبلة، تُنافس نيكول زميلاتها الفنانات في شهر رمضان المبارك المقبل، من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، حيث تجسّد فيه دور "شهر زاد"، ويُشاركها فى البطولة الممثل امير كرارة وآسر ياسين، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف محمد ناير وإنتاج تامر مرسي.

هذا وكشفت أيضاً في أحدث مقابلاتها التلفيزيونية، أنّه سيكون لها عملاً دراميّاً آخراً في الشهر الفضيل، لم تكشف عن تفاصيله، ولكن أعلنت أنّه سيكون من أقوى المسلسلات المصرية لأنّه يجمع جنسيات مختلفة من الدول العربية، مشيرة بذلك الى أن البطولة المشتركة اليوم أثبتت نجاحها في الكثير من الأعمال الدرامية التي عُرضت في السنتين الأخيرتين.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة اللبنانية قد طرحت مؤخّراً عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، أغنية "الكريسماس" التي غنّتها مع مجموعة من الأطفال، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وتمنّت من خلالها أن يكون العام الجديد بداية للفرح والسلام ونهاية للأحزان.

(شاهدوا أيضاً فيديو نيكول سابا تكشف تعرضها للتحرش في المراهقة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك