الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجابة اسيل عمران مستفزة وقوية: كيف أزعجتها معجبتها؟

رد مفاجئ لم يتوقعه الجمهور.

معروفة بأنّها متابعة من قبل الملايين عبر حساباتها على السوشيل ميديا، فهي عادةً ما تُشاركهم بتفاصيل يوميّاتها وآخر أخبارها الشخصيّة وكلّ ما يتعلّق بأعمالها الفنيّة... ولأنّ الجمهور يعتبر أحياناً أنّ الفنّان ملكه، يُبالغ في تعليقاته على منشورات النّجوم ويتخطّى حدوده حتّى أنّه يتدخّل أحياناً بأموره الخاصّة بشكل مبالغ به، وهذا ما تعرّضت له الفنّانة اسيل عمران مؤخراً.

وقرّرت اسيل التي أرادت أن تكون نجمة مشهورة باكراً، الردّ على إحدى متابعاتها التي طالبتها بتغيير لوك شعرها وتركيب وصلات قائلة لها "مللتيني"، وهو ما أثار استياء الفنّانة الشابة التي جاء ردّها من داخل الصالون، حيث صوّرت فيديو من هناك أثناء تصفيف شعرها. وقالت عمران ضاحكة أنّها وبعدما قالت لها هذه الكلمة قامت بحظرها من الحساب، قائلة "انشاءالله دايماً أجعلك تشعرين بالملل". وتابعت: "شعري يا اختي شعري وكيفي..."

وتداول النّشطاء هذا المقطع المصوّر حيث أثار حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ أشار البعض أنّ تصرّفها مع هذه المعجبة كان مبالغاً به، وأنّ الموضوع لا يستحقّ ردّة فعلها هذه التي اعتُبرت من قبلهم "عنيفة ومستفزة" إلى حدّ ما، حيث كان بإمكانها أن تتجاهلها. أمّا القسم الآخر فكان رأيه مغايراً ومختلفاً، حيث أكّدوا أنّ من حقّها الردّ عليها بالطريقة التي تختارها لأنّ تعليق الشابّة كان مسيئاً لها وهو ما لم تتحمّله المعنيّة بالأمر.

ونشير إلى أنّ الممثلة المعروفة كانت قد تحدّثت منذ فترة عن بعض المواقف المحرجة التي تعرّضت لها من قبل الجمهور عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات". ووجّهت رسالة إلى البعض مؤكّدة أنّ الفنان لا يكون في مزاج جيّد في كافّة الأوقات، شارحة ما حصل معها بالتّفصيل.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّها كانت قد طرحت أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" الأسبوع الماضي، حيث تجاوزت النصف مليون مشاهدة حتّى الآن. وكانت قد أعلنت عن طرحها لها عبر "إنستقرام" قائلة: "على قناتي في يوتيوب هذي المرة قررنا نختار أغنية Perfect- Ed Sheeran وتغنت أكثر من نسخة ومنها باللغة الإيطالية... فحبينا جوزيف وأنا نعمل نسخة عربية أتمنى توصل قلوبكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك