الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل ازياء النجمات في حفل Met Gala 2018 بالصور: من كانت الأجرأ والأكثر اثارة؟

النجمات تألقن على السجادة الحمراء ولفتن الانظار إليهن!

إحتفل معهد الأزياء the Costume Institute التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Art مساء أمس، بأهمّ حدث في عالم الموضة والأزياء وهو حفل الـ"ميت غالا" Met Gala أو الـ "ميت بول" الذي تأسّس عام 1948 ويُقام الاثنين الأول من شهر مايو من كلّ عام. عددٌ كبيرٌ من المشاهير والنجوم وأهمّ الشخصيات العالمية المعروفة شاركوا في هذه السهرة الضخمة وقد تألّقوا على السجادة الحمراء بين كاميرات الصحافيين وشاشات التلفزيون التي نقلت الحدث في جميع أنحاء العالم.

وهو من المعتاد أن نرصد من جهتنا بعض الاطلالات السيئة والغريبة والعجيبة التي تختارها أيّ نجمة دُعيت الى هذه المناسبة المهمّة، ولكن هذه السنة إختلف الأمر... فقد لفت إنتباهنا الازياء الجميلة والأنيقة التي حرصت فنانات العالم المحبوبات بأن تظهر بها وتتميز كلّ منهنّ عن غيرها... نعم، كثيرات منهنّ إرتدين الفساتين الأنيقة والساحرة التي غازلت جمال مفاتنهنّ وأظهرتهنّ في أبهى حلّة.

ومثال على ذلك، نذكر النجمة كيم كارداشيان التي أطلّت باللون الذهبي والضيق المثير، ريهانا التي إختارت أزياء ساحرة زادت من جمالها وسحرها، إضافة الى جنيفر لوبيز التي أبهرت الحضور بفستانها الجريء، فضلاً عن عارضة الازياء الشهيرة جيجي حديد وشقيقتها بيلا اللتان مرّتا على السجادة الحمراء وسرقتا الاضواء من زميلاتهما. هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ كيتي بيري واريانا غراندي وآخريات كان لهنّ وقعهنّ الخاص أمام الجمهور الحاضر خاصة وأنّ كلّ منها تتميز بنعومتها وجمالها الجذاب.

ولكن في المقابل، يجدر بنا أن نشير الى أنّ زوجة جورج كلوني اللبنانية امل علم الدين قد تعرضت للانتقادات بسبب ما ارتدته حيث إنضمت بذلك الى قائمة النجمات اللواتي إخترن أسوأ الاطلالات... فهي إرتدت جامبسوت طويل بدون أكمام باللونين الفضي اللامع والكحلي، وأضافت إليه ذيلاً من الوسط ليصبح بشكل الفستان الطويل من الخلف باللون اللبني المزخرف بالورود الحمراء. كما وانتعلت حذاء مكشوفًا أسود بكعب عال، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ، وصففت شعرها من الخلف على شكل كعكة بسيطة مع إسدال خصلات على وجهها حتى أنها أكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك