الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل اغاني عيد الام بالصوت

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوم غنوا "الام" في أعمالهم الفنية حتى أصبحت خالدة ومعروفة.

"الدني إم" ... هذا القول الذي يُعرف في أرجاء العالم كلّه ولا يختلف على مضمونه أحد. فالكلّ يعي تماماً دورها في المنزل وأهمّية الحنان الذي تقدّمه لأبنائها، فهي التي تتميّز بصفاتٍ كثيرة ومثالية، يفتقدها كلّ من عاش وحيداً أو بعيداً عنها.

هي رمزٌ للحنان، الوفاء، العطاء، الحب، وغيرها من الامور التي تميّزها بأعين أولادها. فهي سهرت على تربيتهم، أعطت كلّ ما لديها من أجلهم، سلّحتهم في الحياة ومنحتهم من ذاتها كي يواجهوا العالم ومصاعبه... ومن أغلى من الأم؟؟

وللأمّ عيدها وذكرى جميلة تُكرّم فيه على مجمل عطاءاتها، ومعها يبدأ فصل الربيع وتتفنّح الازهار، وهل هناك أجمل من هذه المناسبة لإستقبال فصل مليء بالحياة والفرح؟!

وبالحديث عن هذا العيد الجميل والمميز، يتراود الى ذهننا فوراً اغانٍ كثيرة قدّمها نجوم الفن والغناء في مسيرتهم الفنية، ووجّهوا من خلالها تحيةً للأم الغالية والحبيبة، فإختاروا كلمات وألحان رائعة ورقيقة تليق بها وتكون عربون شكر على مجمل تضحياتها لعائلتها الصغيرة.

دعونا اليوم نتذكّر أجملها ونستعيدها في أذهاننا في ذكرى هذا العيد المميّز والأسمى الذي يحتفل به الجميع في 21 مارس من كلّ عام.

نجوى كرم غنّت موالاً بعنوان "الدني أم" وروت فيه وفاء الاخيرة وعدم تخلّيها عن وحيدها الذي تركها وتزوّج إمرأة، ونوّهت على أنّه سيعرف قيمة والدته عندما تلد له شريكة عمره إبنه.

"أوبريت أمي" قدّمه الفنان تامر حسني مع الفنانة يارا ، بالاضافة الى أنه هناك اغنية مارسيل خليفة الخالدة "أحنّ الى خبز أمي"، كما ولا يمكننا أن ننسى أغنية السيدة الكبيرة فيروز التي غنّت قصيدة "أمي يا ملاكي" للراحل سعيد عقل، واغنية محمد حماقي "اكتر وحدة حبتني".

وبالحديث عن هذا الموضوع، نتذكّر أيضاً الاغنية الشهيرة "ست الحبايب" التي قدّمتها الفنانة فايزة أحمد عام 1958 من تأليف حسين السيد وألحان محمد عبد الوهاب.. هذا العمل الذي حفظه الكبار والصغار وردّدوه عبر السنين حتى أصبح نشيداً خاصاً بهذا العيد والاشهر على الاطلاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك