الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل صور النجمات مع اولادهن في عيد الام

تصفّحوا معنا أشهر صور نجمات العالم العربي مع أبنائهن.

مع إقتراب عيد الامّهات الذي يصادف في 21 مارس من كلّ عام، يسارع الاولاد لمعايدة والداتهنّ بطرقٍ عديدة ومتنوّعة، وذلك تعبيراً عن حبّهم لها وتقديرها لكلّ عطاءاتها المجانية التي تقدّمها بكلّ رحابة صدر وحبّ، باعتبار أنّ كلّ ذلك يصبّ في دورها الاساسي الذي يجمع افراد العائلة ويلمّهم.

وبالحديث عن هذا الموضوع، نتطرّق اليوم في هذا الاطار الى أبرز نجمات العالم العربي اللواتي جرّبن شعور الأمومة وعشْنا هذه التجربة مؤخّراً أو من فترة زمنيّة بعيدة... حيث سنتصفّح معاً صورهنّ مع أولادهنّ التي ينشرْنها عبر حساباتهنّ على مواقع التواصل الإجتماعي العديدة، للترويج لهنّ من جهة وإثارة بلبلة إعلامية في الوسط الفني، ولمشاركة متابعيهنّ بأجمل اللقطات التي تجمعهنّ بأطفالهنّ، باعتبار أنّهنّ يعتبرْن أنّ هذه الطريقة تقرّب المسافات بين الاطراف.

من الخليج العربي وسوريا ومصر ولبنان، كثيراتٌ هنّ الفنانات اللواتي لم يمانعْن من تعريف الجمهور على ملامح أولادهنّ، على عكس البعض اللواتي تجنّبْن إظهار شكل أبنائهنّ في العلن وذلك لأسبابٍ مجهولةٍ قد تكون عقد نفسية أم بطلبٍ من الزوج وربّ العائلة.

وما هو جديرٌ بنا ذكره في هذا السياق، أنّ مشاهير الفن يحاولْن قدر المستطاع إيجاد وقتٍ لأفراد الاسرة، في ظلّ إنشغالاتهنّ الفنية من سفر، تصوير، حفلات، سهرات، تدريبات، إستعراضات وغيرها من الامور التي يتطلّبها فنّهنّ الذي يقدمنه للناس، أمثال ميريام فارس ، شيرين ، حليمة بولند ، امل العوضي ، سلافة معمار ، وآخريات ....

وهذا الأمر حتماً يزيد من تقدير الفانز لهنّ لأنّهن يستطعْن التوفيق بين العمل والامور الشخصية، كونه من المعروف أنّ النجومية والشهرة سيزولان ولن يبقى للفنانة سوى اهلها وعائلتها التي ستقدّم لها الآمان والطمأنينة.

ففي عيد الأم اليوم، نرفع القبّعة لكلّ إمرأة كرسّت وقتها وحياتها من أجل أولادها وسلّحتهم في الحياة ليكونوا أمنين على مصالحهم، وكلّ ذلك دون مقابل لأنّ في داخلها عطاءٌ وخيرٌ لا ينتهيان وحبٌ لن يزول... هذا ونتذكر معاً أجمل ما قيل عن الأم في عيدها، وهو بيتٌ من قصيدة قيّمة كتبها الراحل سعيد عقل وتقول: "امي يا ملاكي يا حبي الباقي للأبد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك