الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل صور من "ارب ايدل 4" لن ينساها الجمهور إطلاقاً

لقطات عفوية واخرى غريبة اثارت الجدل.

مع كلّ موسم من برنامج "عرب ايدول "، ينال حصّته من الضجّة ولفت الأنظار إليه بسبب المواهب التي تشترك في البرنامج أو بسبب المواقف العفويّة التي يتخلّلها وتثير بلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وتوضّح مجموعة من الصّور ما نتحدّث عنه، وتتناول هذه المواقف أعضاء لجنة التّحكيم وصولاً إلى مقدّم البرنامج المذكور في الموسم الرّابع منه الذي انتهى بفوز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين باللّقب.

من أكثر التي أثارت جدلاً بين النّشطاء هي عندما خلعت الفنّانة احلام حذائها أثناء احدى حلقات العروض المباشرة تحت الطاولة، ويبدو أنّها كانت متعبة من ارتداء الكعب العالي طوال الوقت! واستطاعت صفحة ساخرة من رصد هذه الهفوة التي كانت تحاول صاحبتها أن تُخفيها عن أعين الجمهور والكاميرا، إلاّ أنّها لم تنجح بهذا الأمر بتاتاً، وتم تناقل الصّورة بشكل كثيف.

الصّورة الثّانية تتناول المذيع احمد فهمي ، وذلك عندما قرّر أن يشجّع المنتخب المصري على طريقته الخاصّة وأمام الملايين. فقام بفكّ أزرار قميصه مباشرةً على الهواء، ليتبيّن أنّه ارتدى "تيشرت" خاصّ بالمنتخب المصري، وفاجأ بهذه الحركة الجميع وأضفى جواً لطيفاً في السّهرة كعادته دائماً، خصوصاً أنّه معروف بـ"خفّة دمه" الكبيرة.

أمّا الصورة الثّالثة، فهي عبارة عن لقطة طريفة بين الفنّان وائل كفوري والموزّع الموسيقي حسن الشافعي في كواليس الموسم الرّابع من "عرب ايدول". وأظهرت الإنسجام والعلاقة الوطيدة التي تجمع أعضاء لجنة التّحكيم بشكل عام. فيما الصّورة الأخرى أكّدت على ذلك، بعدما تمّ رصد لقطة للفنّانة نانسي عجرم ونظيرها كفوري أثناء رقصهما على وقع أنغام إحدى الأغنيات أمام طاولتهما على المسرح.

وفي الحلقة الأخيرة التي تميّزت بمواقف مؤثّرة عديدة، بكت عجرم مع باقي أعضاء لجنة التّحكيم وتأثّروا كثيراً بالأغاني التي أدّتها ضيفة الحلقة الفنّانة شيرين عبد الوهاب وأغنية أخرى أدّاها جميع المشتركين بعنوان "ملعونة الحروب". أمّا المشترك عمار محمد، فكان أكثر من تعاطف معه الجمهور بعدما بكى أثناء غنائه لبلده اليمن التي تندلع فيها الحرب، وأبكى معه الفنّانة اليمنيّة اروى بشدّة التي لم تتوقّف عن مسح دموعها طوال غنائه على المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك