الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل صور نجوم العرب مع والداتهم بمناسبة عيد الأم

الأم هي أغلى ما في الوجود، ولا ينسى النجوم فضلها الكبير عليهم منذ طفولتهم مروراً بسنوات شبابهم وصولاً إلى أعوام النجاح والنجومية.

وقد يحرص الفنانون على إبقاء أمورهم الشخصية والعائلية بعيداً عن الأضواء، إلّا أنّهم لا ينكرون حبّهم لمن رافقهم منذ الصغر حتى اليوم، فيشاركون جمهورهم بلقطاتٍ مميّزة تجمعهم بأمّهاتهم.

و جمعنا لكم في ما يلي صور نجومكم المفضلين برفقة "ست الحبايب" التي سهرت الليالي على تربية مشاهير اليوم و شاهدتهم يكبرون تحت أنظارها.

وقد يجد بعض الرجال صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، إلّا أنّ كاظم الساهر لا ينكر فضل والدته الكبير عليه ودائماً ما كان يحتضنها ويقبّلها كعربون إحترام وتقدير. وعندما فارقت الحياة، شعر النجم بالإحباط الكبير وعاش فترةً عصيبة جداً، وهو لا يزال يتأثر حتى اليوم بأغاني الأم التي تذكّره بوالدته الراحلة.

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنجم جورج وسوف الذي لا يخجل بوالدته ودائماً ما يعود إلى منزل الطفولة بحثاً عن الراحة بين أحضانها.

وسوف هو الشاب الوحيد بين 4 فتيات، وتؤكّد والدته في إحدى المقابلات الصحافية أنّه ليس مدللاً بل هو رجل في كلّ ما للكلمة من معنى، مشيرةً إلى أنّها تحزن عند رؤيته على المسرح لأنّها تشعر بتعبه وتخاف عليه دائماً لأنّه لا يهتم بنفسه وبصحته.

وفي صورةٍ من حفل عيد ميلادها، تظهر مريم حسين تقبّل يد أمّها التي تربطها بها علاقة وطيدة، إذ تترافقان في معظم الأوقات وتقومان بالكثير من النشاطات معاً، كان آخرها سفرهما إلى المغرب سوياً.

كذلك، لا تنكر كلّ من ميريام فارس ونانسي عجرم واليسا فضل والداتهنّ عليهنّ منذ أيّام الطفولة حتى نجاحهنّ الكبير اليوم، إذ أنّ حضن الأم هو المكان الأفضل الذي يقصدنه هرباً من جنون حياتهنّ اليومية.

من جهتها، تعمل هيفاء وهبي على المحافظة على علاقتها بوالدتها على الرغم من خلافاتها اللامتناهية مع شقيقتها رولا يموت، كما وتتمتّع الفنانة السورية اصالة نصري بعلاقة وطيدة مع أمّها بغض النظر عن خلافاتها مع شقيقتها أيضاً.

وتدافع هيفاء واصالة عن والدتهما وترفضان أيّ كلام مسيء يُقال عنهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ما من شيءٍ أغلى وأهم من الأم في هذا العالم.

ويُعرب كلّ من تامر حسني ومحمد عساف وشيرين ومايا دياب عن حبّهم لوالداتهم كلٌّ على طريقته الخاصة، إذ ينشرون صوراً برفقة ست الحبايب ويشكرون الله على وجودها إلى جانبهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك