الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2018 بالصور: اناقة وجرأة ملفتة سرقت الاضواء

إليكم قائمة النجمات اللواتي تربعن على عرش الفخامة والشياكة!

شهد العالم فجراليوم حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ90 لعام 2018 حيث تمّ تكريم نخبة من أهم نجوم ونجمات هوليوود عن إبداعاتهم في المجال السينمائي. وكالعادة، ومثل كلّ سنة، تكون الأنظار شاخصة نحو إطلالات النّجمات اللواتي يتنافسن حول الظّهور بأبهى حلّةٍ على السّجادة الحمراء، فتترأس بالتالي أسماءهن العناوين الكبيرة للصحف والمجلات بانضمامهنّ إلى قائمة "أجمل الفساتين التي برزت في حفل الأوسكار 2018"؛ فمن هنّ النّجمات اللواتي نجحن هذا العام في الإنضمام إلى هذه اللائحة؟

تماماً كما في كلّ عامٍ، ينتظر مراقبو الموضة ومدوّنو الجمال هذا الحدث الضخم لإلقاء نظرة على إطلالات النّجمات اللواتي يتسابقن على الظهور بأجمل حلّة أسواء من ناحية الفساتين أو تسريحات الشعر أو المكياج. وبغضّ النّظر عن من انضمّت من بينهنّ إلى قائمة أبشع وأشنع الإطلالات على الإطلاق، نسلّط الضوء الآن على أبرز الأسماء التي استطاعت أن تخطف الأنظار إليها بأناقتها وفخامة أسلوبها بدءاً من رأسها حتى أخمص قدميها.

نبدأ مع النجمة جينيفر لورانس التي نجحت في إثبات مكانتها على الساحة الجمالية في حفل الأوسكار لهذا العام، وذلك من خلال فستانها الميتاليكي الذي تناغم بشكلٍ رائع مع تسريحة شعرها المجعّد ومكياجها الترابي، مانحاً إياها ستايلاً أنيقاً وجريئاً في آنٍ معاً. ومن لورانس ننتقل إلى الممثلة القديرة جاين فوندا التي خطفت الأنظار إلى أناقتها ورشاقتها رغم بلوغها الـ80 من العمر حيث تألقت بفستانٍ أبيض طويل. كذلك، تربعت الممثلة الأميركية ميرا سورفينو على قائمة أجمل الإطلالات بفستانها الفخم الذي حمل توقيع المصمم العالمي رومونو كيفيزا. ومن بين النّجمات اللّواتي سرقن الأضواء نذكر كل من لوبيتا نيونقو التي ارتدت من دار فيرساتشي فستاناً يحاكي جائزة الأوسكاء بفخامته وألوانه والنجمة إميلي بلانت التي اختارت فستانها من دار شياباريللي والممثلة مارجوت روبي التي تألقت بفستانٍ أبيض بتوقيع دار شانيل والنجمة أليسون ويليامز التي سطعت جمالاً بفستانٍ هوليوودي من مجموعة أرماني بريفي.

هذا وتألّقت بعض النجمات بفساتينٍ بتوقيع مصممين عرب؛ فانضمّت النجمة جينا رودريجيز إلى هذه القائمة بفستانٍ فخم بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، كذلك خطفت النجمة بيتي غابريال الأنفاس بفستانها الملوكي من تصميم طوني ورد. والأمر ذاته، انطبق على النجمة أليسون جاني التي ضجّت أناقة بفستانٍ أحمر بتوقيع المصممة اللبنانية ريم عكرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك