الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اجمل واسوأ اطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي 2017 بالصور

من كانت الانيقة ومن تعرضت للسخرية؟

شهد مساء أمس حفل افتتاح الدورة 14 من مهرجان دبي السيمائي الدولي والذي يتمّ فيه تكريم نخبة من أهم النجوم العربيين والعالميين على مسيرتهم الفنية وأعمالهم المميزة. وكما في أيّ سنة، تشكّل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء محطّ اهتمام الصحافة ووسائل الإعلام الذين ينشغلون في تقييم فساتينهنّ وأزيائهنّ التي إمّا تصعد بهنّ إلى القمة أو تهبط بهنّ إلى القاع؛ فمن هنّ النجمات اللواتي خطفت الأنظار بإطلالاتهنّ الساحرة ومن هنّ اللواتي تعرضن للسخرية جراء خياراتهنّ غير الموفقة؟

من أجمل إطلالات الحفل كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها الملكية الفخمة حيث ظهرت بفستان بيج طويل وزينت شعرها بأكسسوار التاج ما زادها جمالاً وأناقة. وكذلك، فقد تألّقت النجمة مريم حسين بفستان فخمٍ ونسقت معه تسريحة الشعر المرفوعة ما جعلها تبدو كالسندريلا على السجادة الحمراء. وبدت النّجمة لمصرية هند صبري كملكة بفستانها الأخضر الطويل وتسريحة شعرها الناعمة التي زادتها تألقاً. وكانت لافتة أيضاً إطلالة كل من النجمة التركية توبا بويوكستن التي اختارت فستان أسود بسيط طويل مع شق عند منطقة الصدر والنجمة سونام كابور التي لفتت الأنظار بأناقتها وفستانها الفخم الطويل.

في المقابل، تعرّضت بعض النجمات للكثير من السخرية نتيجة لخياراتهنّ غير الموفقة، ومن أبرزهنّ نذكر النّجمة المصرية يُسرا التي أطلّت بفستانٍ براق لم يتناسب لا مع جسمها ولا مع عمرها، والنّجمة العمانية بثينة الرئيسي التي أفسدت إطلالتها بالفستان الذهبي المزركش، والنّجمة المصريةميس حمدان التي بدا جسمها غير متناسقاً بسبب الجمبسوت الفضي الذي اعتمدته إضافةً إلى النجمة السورية نسرين طافش التي وجهّت الأنظار إلى صدرها بفستانها الجريء جداً. هذا ولا بدّ أن نذكر أيضاً الأكمام الواسعة والغريبة لفستان النجمة المصرية منى زكي والذي كشف عن صدرها بشكلٍ مبالغ به. وصدمت إطلالة كل من النجمتين منى شلبي ودنيا سمير غانم جمهورهن ببدانتهنّ ووزنهن الزائد، ما عرّضهن للإنتقادات.

من جهةٍ أخرى، كان لافتاً خلال هذا الحفل حضور بعض الشّخصيات العالمية أمثال النّجمة كيت بلانشيت التي كُرّمت عن مسيرتها الفنية الطويلة، ولكن لم تكن إطلالتها موفقة إذ اعتمدت فستاناً بسيطاً ملوناً لم يتناسب كثيراً مع فخامة الحفل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك