الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

احتالوا على تامر حسني وهو كشفهم: من حاول إستغلاله وخدع جمهوره؟

قصة غريبة عجيبة!

بعد أن أثار الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي ببصمته الإسمنتية التي طبعها على المسرح الصيني العالمي والتي تمت إزالتها مباشرةً بعد انتهاء الإحتفالية، عاد النّجم المصري تامر حسني ليثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرة بما كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" حيث حذّر متابعيه من إحدى الحفلات المزيفة التي تمّ زج اسمه فيها، مؤكّداً أنّ ما رُوّج عن إحيائه لحفلٍ في إحدى كليات الصيدلة هو عملية نصبٍ سيتمّ المحاسبة عليها قانونياً.

في التفاصيل، كتب حسني عبر صفحته الخاصة على موقع فايسبوك: " تحذير: لا يوجد أي حفل خاص للنجم تامر حسني يوم ٩ أكتوبر بإحدى كليات الصيدلة، نودّ أن نوضح أنّها عملية نصب، وسنتّخذ كل الإجراءات القانونية." وعلى الفور، تدخّل احد منظّمي الحفل ليؤكّد وجود اتفاقٍ مع منظم حفلات تامر وليد منصور، إذ ردّ بالقول: "أنا محمد الكفراوي واحد من اللي بيعلنوا ع الحفله اللي حضرتك بتقول إنها نصبايه و إننا نصابين طيب إتأكّد من أ/وليد منصور الأوّل قبل ما تقول كده و لإن سمعة الناس عندك عادي يغلط فيها عاوز رد منك ع الكلام ده و يا ريت نتكلم عشان ده يعتبر تجريح و اتّهام الناس بالباطل!!"

في السياق نفسه، أثار تحذير بطل فيلم "تصبح على خير" الكثير من ردود الفعل بين متابعيه الذين علّقوا عليه بالشكل التالي: "من التسريبات ل قصص النصب ... الله يحميك من أعداء النجاح"، "الله ينور يانجم النجوم كده احسن برضوا إشاعات كلها كدب". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً من بين التعليقات هو النصيحة التي قدّمتها إحدى المتابعات لتامر، طالبةً منه أن يتوخّى الحذر من فريق عمله وإعادة النظر بأعضائه؛ فجاء التعليق: " ألبومك الأخير اتسرّب ! إعلان فيلمك الأخير اتسرّب ! مش أوّل حفلة يطبع لها تيكتات ويطلع إشاعة إنها بتاعتك وناس تشتري وفي الآخر تطلع نصب لكن الجديد إنه الروابط أعلنت وبقوا في موقف لا يحسدوا عليه حالياً !! ركّز في اختيار أغانيك أكتر من كده وفي اللي حواليك شويّة وبطّل تجامل وتعمل قيمة لناس متستهالش وفي الآخر يوقعوك ويضربوك في ضهرك !! مينفعش تقع في الغلطات دي تاني."

من ناحية أخرى، نشر الفنان الموهوب الذي سبق وخضع لعملية تجميلية جدول حفلاته خلال جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيبدأ أولى حفلاته يوم 3 نوفمبر المقبل في ولاية نيويورك، ليليها حفل أخر يوم 4 نوفمبر في ديترويت. هذا وسيحيي أيضاً حفل في شيكاغو يوم 10 نوفمبر، وفي اليوم التالي في لاس فيجاس، ليستريح بضعة أيامٍ ويطل على جمهوره في هيوستن يوم 17، ويختتم جولته يوم 18 نوفمبر في حفل في مدينة أورلاندو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع