الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احدث صور بنت هيفاء وهبي وحفيدتها عبر فيس بوك

أحدث صورة لإبنة هيفاء وهبي التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي
21 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أحدث صورة لإبنة هيفاء وهبي التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي

إنتشرت عبر مواقع التواصل أحدث صورة لزينب فياض، الإبنة الوحيدة لـهيفاء وهبي ، وذلك بعد مرور عدة سنوات على زواجها وتركها لمنزل عائلة والدها للإنتقال مع زوجها إلى الكويت. هذه الصورة التي تظهر فيها زينب بأبهى حلة مع خبيرة التجميل عبير حوراني، كشفت كم أنها بالفعل تشبه والدتها من حيث ملامح الوجه، ولكنها أيضاً أثارت الكثير من الفضول حول حياتها الخاصة التي بالكاد ظهرت إلى العلن يوم خطوبتها وبعد إنجابها لطفلتها "رهف".

زينب حُرمت من رؤية والدتها بسبب المشاكل العائلية التي حدثت بين هيفاء وهبي وطليقها الأول ناصر فياض، حيث حاول جدّها وعائلة والدها منع أياً كان من الإقتراب منها أو حتى إلتقاط صورها ومعرفة معلومات خاصة عنها، وذلك عبر تأمين حراس شخصيين لها لمرافقتها على مدار الساعة. ولكن يبدو أنّها أصبحت أكثر تحرّراً بعد زواجها من شعبان فواز، حيث أنها وافقت على إجراء مقابلة علنية بعد إنجابها لطفلتها الأولى "رهف" بالإٌضافة إلى موافقتها على إلتقاط صورة شخصية لها مع خبيرة التجميل منذ أيام قليلة.

(تابعوا أيضاً بالصور: ما لا تعرفونه عن ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها)

ولأنها إبنة نجمة معروفة، ولأنّ فضولنا لا يقتصر على رؤية صورة واحدة لها، قمنا بالبحث والتدقيق لمعرفة كيف تعيش إبنة هيفاء وهبي حياتها الشخصية؟ هل هي ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي كإنسانة عادية أو تحاول أن تبعد حياتها الشخصية بعيداً عن فضول الصحافة والمعجبين بوالدتها؟

هذه التساؤلات دفعتنا فوراً إلى موقع فيس بوك حيث بدأنا رحلة بحث طويلة وصعبة عن "زينب فياض" أسفر عنها حسابها الشخصي الذي تحاول إخفاءه عن الفضوليين من خلال إستخدام أحرف إسمها بطريقة معاكسة ووضع صورة مزيفة كصورة أساسية لحسابها كي لا يتعرّف عليها إلا من يعرفها جيداً من المقربين والأصدقاء الذي تثق بهم.

إلا أنّ إبنتها رهف هي من كشفت الحقيقة، فزينب تتحكم بخصوصية معظم صورها على فيس بوك. ، ولكن صور الغلاف التي نستخدمها عبر حسابنا هي متاحة للجميع. والصورة التي تستخدمها زينب حالياً تعود لرهف وهي ترسم وتلعب بالإضافة إلى عدة صور مموهة لزينب تؤكد الشبه بينها وبين والدتها.

وبعد التدقيق بحسابها وجدنا أنها لا زالت على علاقة وطيدة بعمتها أمل، الأرملة ومعلمة اللغة الفرنسية في مدرسة البلدة، التي قامت بتربيتها على أنها إبنتها. كما أنها ما زالت تتواصل مع المقربين بالرغم من أنها تعيش في الكويت، ومن بينهم سيدة لم نستطع أن نحدد علاقة القرابة التي تربطها بزينب إلا أنها تنشر عدة صور لرهف ( يمكنكم الإطّلاع عليها في ألبوم الصور أعلاه) عبر حسابها الخاص على فيسبوك.ولاحظنا أيضاً أن هذه السيدة قامت بمعايدة زينب في 24 يونيو بصورة لها على شكل قلب متمنيةً لها السعادة والفرح في يوم عيد ميلادها، وإستناداً إلى هذه الصورة نستطيع التأكيد أو الجزم بأن إبنة هيفاء الوحيدة قد وُلدت في هذا اليوم.

ويمكننا الإستنتاج من متابعة تعليقات زينب على الصور التي تُنشر لها ولرهف أنها تتمتع بشخصية حنونة ولطيفة، فهي ترد بلطف على كل من يترك لها تعليقاً على صورها وتترك لهم القبلات والقلوب على شكل الـ EMOJI.

والجدير بذكره أنه وبعد بضع ساعات من إنتشار صورة زينب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قامت بحذف صورها على فيس بوك تاركةً صور إبنتها متاحة لمن يرغب بمشاهدتها، كما أنّ عائلة والدها أصدرت بياناً تؤكد فيه أنّ من في الصورة ليست إبنتهم بل هي فتاة تدّعي بأنها "إبنة هيفاء وهبي" وخبيرة التجميل صدّقتها ثم إنتشرت الكذبة. ولكن نحن لا تنطلي علينا هذه الخدعة، بل نؤكد أن الفتاة في الصورة هي زينب وهذه المعلومات والصور التي نشرناها تؤكد هويتها من خلال تفاعلها مع الأقارب وذكر إسم زوجها وإبنتها عدة مرات في التعليقات التي تتركها على صور رهف. أما السبب الذي دفع العائلة إلى إدّعاء العكس فربما للحفاظ على خصوصيتها بعيداً عن الإعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك