الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام أخافت بنت دكتوره خلود وأبكتها بالفيديو وخطأ فادح بالصورة يعرضها للسخرية

والجمهور يتفاعل بقوة!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنّجمة الإماراتية احلام الشامسي من كواليس حفلها الضخم في الكويت حيث التقت بالدكتوره خلود وزوجها أمين وطفلتهما خلودي الصغيرة. وظهرت الشامسي في الفيديو وهي تغنّج الطفلة وتحملها وتقبّلها إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو فهو بكاء الطفلة بسبب خوفها من احلام؛ الأمر الذي أحدث بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها وعددٍ من الناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، أثارت "خلود الصغيرة" الكثير من الجدل بسبب بكائها الشديد بين يدي النّجمة الإماراتية التي يبدو أنّها أخافت الطفلة الرضيعة وأصابتها في حالةٍ من الخوف والذّعر. فما كان بوالدتها إلّا أن حاولت التعتيم على الموقف من خلال التعليق بالقول: "أنت أول شخص يقبل خلودي الصغيرة"، معربةً عن استغرابها من بكاء طفلتها ورفضها مداعبة صاحبة أغنية "ناويلك".

فأثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من استغرب أيضاً خوف الطفلة الصغيرة من أحلام، مشيراً إلى أنّها ستندم كثيراً حين تكبر وتعلم أنّها بكت في حضن "الملكة"، ومن سخر من الشامسي وانتقدها، معتبراً أنّ بكاء "خلود الصغيرة" أمر طبيعي جداً كون إطلالة الفنانة الإماراتية قويّة وملفتة إلى حدٍّ أنّها تخيف الصغير والكبير على حدّ سواء. يُذكر أنّ النجمة التي أثارت الجدل مؤخراً بسروالها الممزق قد اختارت لإطلالتها في حفل الكويت ستايلاً شبابياً؛ إذ ارتدت فستاناً وردياً بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد ونسّقت معه تسريحة الكاريه المموج إضافةً إلى المكياج الترابي الفخم ما أضفى المزيد من الأناقة إلى أسلوبها. وأعربت النجمة المتهمة بالعنصرية عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن سعادتها بنجاح حفلها حيث علّقت: "نعم الله كثيرة لا تعد ولا تحصى وليلة البارحة مّن الله علي بنعمة كبيرة نجاح حفلي في مركز الشيخ جابر الأحمد والأصداء الجميلة ?? من الفرح عيوني تدمع شكر وحمد لله على محبة الناس .. الف شكر لكم كلكم .."

من ناحية أخرى، كشف النجم التونسي شمس الدين باشا أنّ الفنانة لطيفة قد تدخلت من أجل مصالحته مع الفنانة الخليجية التي قالت بأنها ستقاضيه بعدما هاجمها بسبب المشتركة التونسية التي ادعت أنّ الشامسي قد رفضت انضمامها لبرنامج "ذا فويس" نتيجةً لوزنها الزائد. وصرّح باشا أنّه رفض الصّلح معها، مؤكّداً أنّه قد تمّ استدعاءه من أجل التحقيق معه على خلفية الدعوى التي قدّمتها أحلام ضدّه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك