الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

احلام اختارت ازياءها لـ "ذا فويس 4" بالفيديو: 9 شنط لـ 4 حلقات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وستشرف على إطلالتها بنفسها.

على ما يبدو أنّنا سنرى الفنّانة احلام في برنامج "ذا فويس 4" بصورة مغايرة عن تلك التي اعتدنا أن نراها فيها، حيث سنكون هذه المرّة مع خبيرة الأزياء احلام الشامسي وليس فقط احلام الفنّانة. ففي مقابلة لها مع برنامج "اي تي بالعربي" على قناة "أم بي سي"، كشفت أنّها وحدها من ستختار هذه المرّة أزيائها التي ستطلّ بها في البرنامج وتشرف عليها بنفسها.

في سياق الحديث، اعترفت الشامسي التي سخر منها الرّواد مؤخراً، أنّها أحضرت معها لأوّل أربع حلقات فقط من البرنامج "9 شنط ثياب" وكشفت في هذا السّياق أنّها قرّرت هذه المرّة أن تقوم بنفسها باختيار ملابسها التي ستظهر بها على الشّاشة، على الأقلّ للفترة الأولى، بحسب تعبيرها. وقامت لأكثر من شهرين بالبحث في أهم دور الأزياء لشراء منها ما يُناسبها، حتّى أنّها تستشير زوجها مبارك الهاجري في هذا الأمر أيضاً، لأنّها تثق فيه جداً ومن المستحيل أن يغشّها.

إذاً الفنّانة الإماراتيّة التي دائماً ما كانت تعتمد في إطلالاتها على خبراء الموضة الذي كانوا في بعض الأوقات يخفقون في إظهارها بالشكل الذي يناسبها، وتتعرّض أحياناً للسّخرية والإنتقادات من قبل الجمهور والنّشطاء على السوشيل ميديا. فهل تستطيع أن تبهرنا وتفاجئنا بذوقها الرّفيع هذه المرّة؟ خصوصاً أنّ إطلالتها في المؤتمر الصحفي الذي عُقد من أجل الإعلان الرّسمي عن لجنة البرنامج الجديدة، قد نالت استحسان الجميع بشكل كبير وأشاد بها جمهورها.

فضلاً عن أنّ الأزياء التي ستعتمدها، قد اختارتها من لندن، باريس والولايات المتّحدة الأمريكيّة وتحديداً في لوس أنجلوس حيث تسوّقت من هناك... ولا ننسى أنّها أجّلت تصوير أولى حلقات "ذا فويس 4" وذلك لأنّها حقيبة ملابسها قد ضاعت، وطلبت من "أم بي سي" التّصوير قائلة: "أنا قلتلهم بصراحة ما فيني لأنّو أنا تعبانة على لوكاتي..."

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ النّجمة الخليجيّة كانت قد شكرت الفنّانة شيرين عبدالوهاب على الهديّة التي خصّصتها الأخيرة لها بعدما انضمّت إلى البرنامج، حيث صوّرت الهدية وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات". ومن المعروف أنّ احلام وشيرين تجمعهما صداقة وطيدة ودائماً ما يظهر ذلك عندما تلتقيان مع بعضهما البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع