احلام اطاحت بـ ميريام فارس عبر انستقرام

احلام انتصرت على ميريام فارس بـ 10 ألاف دولار.

ما زالت الفنانة احلام تعيش فرحة نجاح ألبومها الأخير "يلازمني خيالك" الذي طرحته مؤخّراً في الأسواق العربية وعبر الانترنت، وها هي اليوم تتشارك هذه السعادة مع جمهورها الذي دائمأً ما يدعمها في مسيرتها الفنية، ومحبّيها الذين لا يخذلونها أبداً ... هم الذين تطلق عليهم إسم "الحلوميون".

وترويجاً لهذا العمل الفني المميز، تواصل النجمة الاماراتية في نشر صورٍ عديدةٍ وفيديوهاتٍ كثيرةٍ تتعلّق بأغاني الألبوم، حتى أنّها أطلقت مؤخّراً مسابقةً جديدةً تخوّل أحدهم الفوز بمبلغ 10 آلآف دولار للذي يقوم بتنسيق الريمكس المناسب لأغنيات "يلازمني خيالك"، وقد قالت بنفسها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "هديه مني عشره الاف دولار لدي جي DJ اللي بيعمل افضل ريميكس لايف Live على اي اغنيه من اغاني البومي يلازمني خيالك وماعليه الا يمنشني".

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى الخطوة المماثلة تقريباً التي قامت بها النجمة ميريام فارس سابقاً، حين طلبت من المرياميز أن يقدّموا لها أغنيتها الشهيرة "آمان" بتوزيعٍ جديدٍ ومختلفٍ وستختار بنفسها الرابح في نهاية المطاف ... وبالفعل هكذا حصل، لكن نستنتج أنّ مطربة الخليج الأولى قد أطاحت بملكة المسرح وقدّرت جمهورها بطريقةٍ أفضل، وكأنّها تقول للنجمة اللبنانية أنّ إطلاق المسابقات وتكريم الجمهور يتطلّب خطوةً مدروسةً ومهمّة ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك