الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام بسيطة وخجولة في فيديو نادر كما لم ترونها من قبل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

احلام التي تُعتبر من أكثر الأصوات النسائية شهرة في عالم الخليج، تحظى اليوم بإهتمام إعلامي كبير في ما يتعلق بتفاصيل حياتها أو مشاركتها في العديد من المقابلات التلفزيونية وأهم إطلالتها وحتى جديدها.

وها قد إنتشر مؤخّراً فيديو نادر لها في بداياتها، حين ظهرت في الوسط الغنائي كفنانة هاوية، تطمح الى الشهرة وتمتلك خامة صوت قوية ومميزة، تتحدّث عن أهمية التنويع في أعمالها بعيداً عن الإحتكار، وضرورة التعاون مع مختلف الشعراء والملحنين، لعدم الوقوع في فخّ التكرار.

أحلام التي حاولت أن تلفت الأنظار حينها إليها، أشارت الى أنّه على الفنان أن يغنّي كل الألوان، وهي سعيدة جداً أنّها تعاملت مع الملحن أنور عبد الله الذي اكتشفها وقدّمها الى عالم الغناء في أغنية "أحبك موت"، كما كشفت عن بعض تفاصيل حياتها الخاصة.

ولكن ما لفت إنتباهنا، هو طباع الفنانة الإماراتية المُغاير والمُختلف تماماً عمّا هي عليه اليوم. فهي ظهرت في هذا الشريط المصوّر القصير، هادئة، بسيطة، متواضعة ومرتبكة نوعاً ما، على عكس ما هي عليه اليوم، تتسمّ بشخصيتها الفظّة وأسلوب كلامها الجارح والمُتهجّم.

فكثيرون من يرونها في قمّة الغرور، تلجأ الى التّباهي والتكبّر في الحديث عن كلّ شي، فتظهر جانباً آخراً في أخلاقها ووجهاً مختلفاً، دفع البعض الى الإنقلاب عليها وشنّ هجومات قاسية ضدّها.

فلماذا تغيّرت فنانة الخليج الأولى؟ هل لقب "الملكة" قد زرع في نفسها روح التعجرف والجرأة الذي يميل الى وقاحة؟ هل هذه الصفات المُثيرة للجدل تعكس حقيقتها، أم أنّها تتّخذها قناعاً لتُخبّئ شخصية ضعيفة وخجولة؟

من جانب آخر، حلّت الشامسي أمس ضيفة على حلقة إيذاعية خاصة بها، إستمرت 3 ساعات، كشفت فيها عن تفاصيل عقدها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، كما تحدّثت عن تحضيراتها لحفل إطلاق ألبومها الجديد "ابتحداك"، الذي سيتمّ اليوم في تمام اساعة السابعة مساء في دبي مول.

والجدير ذكره، أنّ فنانة العرب قد صرّحت بأنّها ستصوّر قريباً أغنية "كلمة زعل" علىى طريقة الفيديو كليب، وسيكون هناك تعاون مميز مع الموزّع المعروف حسن الشافعي قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك