الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تؤلف قصة خيالية حول زيارتها لـ فلسطين وحجزها هناك والجمهور يكذبها بالفيديو

سخروا منها بهذه الطريقة!

أعاد أحد الحسابات على موقع الصّور والفيدوهات "إنستقرام"، نشر فيديو من مقابلة قديمة مع الفنّانة احلام وهي تتحدّث عن تفاصيل زيارتها لـ فلسطين، حيث كشفت عن زيارتها للبلد مرّتين. وسردت احلام أمام ما حصل معها، حيث مرّت بموقف صعب بعدما رفضت أن تسلّم على إحدى الجنديات الإسرائيليات على الحدود.

وأكّدت الفنانة الخليجية التي أصبحت عارضة أزياء منذ مدّة، قولها لها: "أنا ما أسلّم عليكِ، إيدي مستحيل تمسك إيدك"، فما كان منها إلا أن اتّخذت قرارًا بحجزها على الحدود في غرفة صغيرة. وأضافت بدورها أنّ الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات جاء بعد ذلك برفقة آخرين وأخذها من المكان، بحسب تعبيرها.

وأُرفق بهذا الفيديو، مقطعًا كوميديًا للإشارة فيه إلى أنّ النجمة المعروفة غير صادقة في روايتها هذا معتبرين أنّها قصة خيالية بحت ألّفتها من بنات أفكارها... وأنّها كذبت وبالغت في الموضوع، فشكّك الجمهور بهذه القصّة وسخروا منها عبر السوشيل ميديا.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الشامسي التي انتقدوا تمثيل ابنة خالتها، قد عايدت الفنان محمد عبده بمناسبة عيد ميلاده الـ 69 عبر حسابها على موقع التواصل "تويتر" مؤخرًا، واصفةً إيّاه بـ "فخر الأغنية العربية" وكتبت: "كل عام وانت فخر الأغنية العربيه كل عام وانت العمود الفقري للفن العربي والفنانين استاذي وتاج الرأس فنان العرب بونوره محمد عبده".

كذلك أشادت بتوجيه الفنانة حياة الفهد الشّكر لطاقم عمل أسرة مسلسلها "مع حصة قلم" ونجومه عبر "إنستقرام" وكتبت لها: "كم إنتِ عظيمه وراقية ورائعة الاستاذة وسيده الشاشه الخليجيه حياه الفهد لفت نظري انها بعد ان انتهت من المسلسل الْيَوْمَ نزلت بوستات على الانستغرام تشكر كل طاقم المسلسل صغار وكبار هذولا هم الكبار مدرسه نتعلم منها شكراً".

فردّت عليها الفهد على هذا الشّكل: "الكلام الجميل والراقي يلامس قلوبنا ويؤثر في نفوسنا وانتي ام فاهد دائما تلامسينه قلوبنا بصوتك الجميل فأنتي سباقة دائما في كل شئ جميل وشكرآ من اعماق قلبي " وكل عام وانتي وعائلتك الكريمة بالف خير ومبارك عليكم العيد".

ونذكّر أخيرًا، بأنّ النجمة الإماراتية قد سبق وشرحت عبر "تويتر" أسباب غيابها عن الحفلات الغنائية المُقامة في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر السعيد... فيما وعدت محبّيها بإحياء الحفلات هناك في الفترة القادمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك