الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

احلام تحتفل بعيد الام عبر تويتر

وكلمات مؤثرة خصت بها والدتها.

لم تنس الفنّانة احلام وبسبب إقتراب عيد الأمّ أن تعايد والدتها عبر حسابها الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، بكلمات نابعة من قلب إبنة تكنّ الحبّ الكبير لوالدتها. ومع هذه العبارات، بدت كأي فتاة شابّة تحبّ أن تتذكّر أمّها ببضع كلمات فيها الكثير من الإحترام والمحبّة بعيداً عن كونها فنّانة معروفة، وكتبت: "الله يطول بعمر أمي ويخليها ويحفظها وتظل تاج على الرأس والله يتقبلنا عنده من البارين بوالدينا ورضاهم عنا".

وكعادة جمهورها الكبير، لم يفوّت هذه الفرصة بدوره ليتمنّى لوالدة فنّانتهم المفضّلة العمر الطويل ودوام الصحّة، وانهالت التّعليقات الكثيرة على هذه التّغريدة، فيما نالت حوالي الألف إعجاب. ورغم أنّها نشيطة جداً على صفحاتها وحساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، إلاّ أنّها متحفّظة بعض الشيء عن نشر صور لعائلتها وأبنائها، فنادراً ما نرى منشورات تخصّهم، وتحاول إبعادهم عن كل هذا الصّخب.

من ناحية ثانية، كشفت الشامسي التي فاجأت متابعيها بنحافتها مؤخراً، عن مشاركتها في أوبرا الكويت حيث ستحيي حفلاً غنائياً في 7 أبريل القادم، بقيادة المايسترو وليد فايد. ونشرت بوستر خاصّ بهذا الحفل عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وعلّقت: "انتظركم جمهوري في الغاليه الكويت انتظركم جمهوري بتاريخ ٧/٤/٢٠١٧ وبقياده ما يستروا العرب وليد فايد في اوبرا الكويت". وستُطرب الحضور بأجمل أغانيها القديمة والجديدة مثل "ستاهل الجرح"، "احبك موت"، "يلازمني خيالك"، "ظنت بك خيراً"، "طلقة" وغيرها...

وتفاعل متابعوها على هذا المنشور الذي نال إعجاب أكثر من 18 ألف حتّى الآن بكثافة، وأكّد جمهورها الكويتي أنّه بإنتظارها وبانتظار حفلها، ورحّبوا بها على طريقتهم الخاصّة التي تنمّ عن محبّة كبيرة لها: "انتظاااارچ ياا عمررريّ... ديرتچ ومكانچ حبيبتي"، "العين اوسعلچ من المكان"، "حياج الله يا أم فاهد الدار دارج"، "فديتك الله يحفضك من كل شر ي قلبي"، "حبيبتي ملكة ياملكة..."

ونذكّر بأنّ "الملكة" كانت قد أحيت حفلاً غنائياً ناجحاً في فبراير الماضي في اوبرا دبي، حيث كانت أوّل مطربة خليجيّة تحيي حفلاً هناك. وقد خطفت الأنظار إليها حينها، بعد أن أطلّت بإطلالة ملكيّة أبهرت بها الجميع، فهل تكون إطلالتها هذه المرّة بنفس المستوى وتحقّق النّجاح نفسه في اوبرا الكويت؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع