الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام تخص بلدها بفيديو ملفت في اليوم الوطني الاماراتي الـ 46

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل معها!

تحتفل الامارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كلّ عام باليوم الوطني الذي يُعتبر ذكرى خالدة لإتحادها، حيث إنطلق هذا الحدث عام 1971 وجمع 7 حكام ليعلنوا هذا القرار الدستوري وهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الشيخ صقر بن محمد القاسمي، الشيخ خالد بن محمد القاسمي، الشيخ محمد الشرقي، الشيخ أحمد المعلا والشيخ راشد بن حميد النعيمي.

وفي هذه المناسبة، يحرص نجوم الفن ومشاهيره والشعب أجمع على معايدة بلدهم الحبيب بطرقٍ مختلفةٍ، وهنا تكثر التعليقات وتتنوّع الكلمات وتتعدّد الصور والفيديوهات الاحتفالية. وفي هذا الاطار لا بدّ أن لنا أن نذكر الفنانة أحلام التي تُعرف بولائها لوطنها ووفائها لأرضها حيث نشرت أمس عبر حسابها الخاص عبر "إنستقرام"، فيديو ملفت لها لترفع الصوت عالياً وتعايد وطنها الذي يحضنها، كما وتوجّهت بأجمل الكلمات الى الحكام قائلة من جهتها: "حصنتك بِسْم الله يا وطن... ‏ع الولاء والحب والعهد القديم لا ما غيره الزمن فينا احد، ما هو كلامٍ ينحكى والله العظيم مخلصين من المهد لين اللحد".

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الشامسي التي سبق وتطاول عليها إعلاميان لبنانيان وأهاناها، لم تنسَ يوم الشهيد أيضاً حيث كتبت قائلة: "‏اللهم ارحم شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن دينهم و وطنهم واجعل قبورهم روضه من رياض الجنه". وبدوره كان للفنان حسين الجسمي تعليقه في هذا اليوم، حيث قال: "اللهم ارحم شهداء الوطن وتقبّل عنهم شهادتهم وارفع مقامهم و أكرمهم بأعلى منازل الجنة ".

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، كانت الفنانة المثيرة للجدل التي تمّ إستبعادها من برنامج "ذا فويس 4" قد نعت الفنانة شادية بأقسى الكلمات، تماماً كما فعل الكثير من المشاهير عبر "إنستقرام"،حيث عبّرت عن حزنها وعلّقت: "‫رحمك الله يا قلب مصر... وفاة الفنانة الفنانة القديرو شادية بعد صراع مرير مع المرض، ‫ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويجعل مثواها الجنة ويلهم اسرتها ومحبيها الصبر والسلوان وإن لله وإنا إليه راجعون".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك