الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام ترد على منتقديها بالمزيد من الفيديوهات عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن حلّت الفنانة احلام ضيفة في برنامج المواهب الغنائية "صوت الجيل" مساء الأحد الماضي، شغلت الوسط الفني وأهل الصحافة من خلال فيديو لها إنتشر من كواليس الحلقة وهي تأكل البطيخ بيديها بكل شراهة أثناء الفاصل الإعلاني.

هذا وحرصت على إطعام الفنان فارس كرم الذي يشارك في لجنة التحكيم بيديها دون الإستعانة بشوكة، وبعيدة كل البعد عن الرقي واللياقة الإجتماعية، التي من المفترض أن تتحلى بها كفنانة لها مكانتها وأهميتها في العالم العربي.

احلام التي تعرّضت لجملة من التعليقات السلبية على تصرّفها هذا، تحدّت منتقديها وأعادت نشر مقطعيْن من تلك اللحظات التي حملت أجواء مضحكة عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وكأنّها لا تأبه لكل الهجومات التي تُوجَه ضدّها وحملات الإساءة والسخرية التي تتعرّض لها بإستمرار، وقالت في تعليق على أحد الشرائط المصوّرة التي شاركت بها متتبعيها:

"البطيخ عسل و فارس كرم عسل وحتى الجمهور اكلتوا ... ههههههههه وجبة العيد ... ههههههههههه ... خليك طبيعي لا تكون متصنّع".

يُذكر أنّ الفنانة الإماراتية تألّقت بفستان أنيق جمع بين اللونيْن الأصفر والأزرق، وقدّمت على المسرح مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، كما وغنّت مع الفنانة اسماء المنوّر من لجنة التحكيم.

من ناحية أخرى، قامت مطربة الخليج الأولى بمبادرة جميلة من جهتها وأرسلت نسختيْن موقّعتيْن من ألبومها الأخير إلى الفنانة هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي دون معرفة سبب ذلك أو المناسبة التي دفعتها الى هذه الخطوة، علماً أنّها أصدرت هذا الألبوم "أبتحداك" منذ ما يقارب الثلاثة أشهر.

وهنا شكرت الممثلة والمخرجة الكويتية احلام وتمنّت لها النجاح والتوفيق، وقالت لها: "مشكورة حبيبتي الملكة احلام على الاهداء الحلو احبج موفقة حبيبة قلبي عساج دوم بالعالي".

كما وخصّ فؤاد علي فنانة العرب بأصدق الكلمات وقال لها: "شكرا للملكه احلام على الاهداء الخاص ..البوم حق هيونتي والبوم حقي ولا موقعه عليهم بعد الله يوفقج يا ام فاهد وعساج دايما تكونين رقم ١ احلام الملكة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك