الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام ترد على منتقديها بسبب صور العمرة عبر انستقرام

شاركت احلام جمهورها بعددٍ من اللقطات من زيارتها إلى مكة المكرّمة مع زوجها مبارك الهاجري وبعض الأصدقاء عبر حسابيْها على "فيس بوك" و"انستقرام" حيث علّقت: "صور من زيارتنا ولله الحمد لبيت الله الحرام ‏مكه المكرمه البارحه مع زوجي وأصحابي وكانت عمره رائعه والجو رائع اسال الله القبول واسال الله ان يكتبها للجميع."

وظهرت الفنانة الإماراتية مُرتديةً الحجاب والملابس المخصصة لأداء مناسك العمرة، كما تخلّت عن مستحضرات التجميل والمكياج بالكامل والمجوهرات.

شاهدوا أيضاً احلام في صور من الارشيف

و تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع هذه الصور حيث ترك البعض تعليقات مهنّئة و أشادوا بجمال ملامح النجمة، في حين إستنكر البعض الآخر نشرها لصورٍ من مكة المكرّمة التي تُعتبر مكاناً للصلاة لا موقعاً سياحياً لإلتقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

و ردّت احلام على هذه الإنتقادات من خلال تعليقها على إحدى اللقطات مشيرةً إلى أنّ الصور قد إلتُقطت بعد إنتهائهم من الصلاة: "من بعد زواج ال بقشان الله يسعدهم ما أحسبهم الا اهل الحمد لله اخذنا كلنا عمره ولله الحمد كانت عمره رائعه والجو رائع الله يكتبها لكم على فكره صورنا بعد انتهائنا من مناسك العمره ولله الحمد."

من ناحيتها، علّقت فيفي عبده على إحدى الصور التي نشرتها احلام في الحجاب على "إنستقرام" وكتبت: "بسم الله ما شاء الله قمر دايماً وحياة ربك وجوزك و اولادك تدعيلي. بحبك اوييييي خمسة امواااه."

من جهةٍ أخرى، كانت الملكة قد إلتقت بالفنانة المصرية شيرين أثناء مشاركتهما في إحياء أفراح آل بقشان في جدة، ونشرت فيديو لهما معاً حيث ظهرتا في منتهى السعادة وقد تبادلتا القبل أكثر من مرة، الأمر الذي سخر منه الجمهور بشكلٍ كبير.

أمّا شيرين فنشرت صورة لها برفقة زميلتها وعلّقت: "الملكات كتير لكن أنت الملكة الحقيقية بانسانيتك و أخلاقك حبيبتي حلومة."

شاهدوا أيضاً احلام وصور فوتوشوب: جدل لا ينتهي

هذا وعايدت النجمة الإمارتية زميلتها نجوى كرم بعيد ميلادها حيث كتبت: " كل عام وانتي شمس تشرق في سماء الفن الجميل الذي تنتمين اليه يا شمس الاغنيه نجوى كرم العمر كله بحببببببك".

و جاءت هذه المعايدة بعدما إنتقدت احلام شمس الأغنية اللبنانية بسبب منحها الباز الذهبي للمشتركة ياسمينا في "ارب قوت تالنت "، حيث أكّدت أنّ صوت الأخيرة مستعار ومجرّد من الإحساس بالكامل لتدعمها اصالة في موقفها أيضاً وتقف إلى جانبها بوجه عضو لجنة التحكيم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك