الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام ترد على منتقدي اظافرها المكسورة بالفيديو وهكذا بررت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كلام صريح أقنع الجمهور!

في متابعةٍ دقيقةٍ لحسابها على تطبيق "سناب شات" الشهير، خرجت الفنانة احلام مؤخّراً الى العلن بمجموعة فيديوهات قصيرة لها، تشرح فيها السبب الرئيسي وراء عدم إهتمامها بأظافرها من حيث الترتيب أو التقليم، وذلك بعد مجمل الانتقادات التي تعرّضت لها في الفترة الأخيرة، لا سيّما منذ أيامٍ قليلةٍ عندما خضعت لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ وهي ترتدي الفستان الاحمر الجميل.

أحلام أوضحت أنّه بسبب الصلاة تحرص على إبقاء أظافرها قصيرة، مشدّدة أنّ على الانسان المواظبة على الفروض الدينية قائلة: "الصلاة مهما كانت الظروف"، كما ووجّهت وصيّة الى جمهورها: "بين المرء وبين الكفر تركه للصلاة".

من جهة أخرى، نشير الى أنّ الشامسي سبق وواجهت هجوماً قاسياً من بعض روّاد الانترنت بع أن تم تسريب فيديو لها من أحدى حفلات الزفاف التي أحيتها في المنطقة العربية، وقيل أنّها أهانت الدين وتحديداً شخص "النبي محمد" من خلال تمجيدها لأمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة بن حمد بن عبدالله بن قاسم بن محمد آل ثاني، عندما قالت "تميم النبي" عوضاً عن تميم "الابي". وهنا، تعددت الآراء وتنوّعت، حتى أنّ بعضهم أراد طالب بمحاسبتها ونوّه على ضرورة سحب الجنسية الاماراتية منها، في ظلّ المشاكل السياسية العربية التي يشهدها عالمنا اليوم.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ نجمة الخليج الاولى قد تمّ إستبعادها من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس 4" الذي صوّرت حلقاته الى جانب اليسا ، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، ولكن ها هي اليوم تحلّ مكانها قيثارة الفن العربي نوال الكويتيه. أحلام إلتزمت الصمت ثم علّقت بشكلٍ مسالمٍ وذكيّ قائلة: "كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاجاتكم، اسعدتوني هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح".

وفي هذا السياق، كثيرون هم النجوم الذين سخروا من الفنانة الامارتية المعروفة ونقصد بذلك شذى حسون وشمس، كما وأنّ عدداً كبيراً من المشاهير دعمها وساندوها وتفهّموا موقفها، نذكر منهم اصالة نصري التي كتبت رغم أنّ الشامسي قد ألغت متابعتها لها عبر "انستقرام": "لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد ، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته ".ثم تابعت: " لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك